التخطي إلى المحتوى

زادات عمليات البحث حول موعد صرف رواتب الموظفين بالسعودية شهر صفر 1441 للعاملين بالجهات الحكومية بالمملكة حسب التقويم الهجري لذلك حرصنا على أن نتابع معكم كافة التفاصيل والاخبار كما تقوم على إيجاد إجابات لجميع الأسئلة التي يطرحها الجميع، حيث قررت المملكة العربية السعودية تغيير تقويم صرف الرواتب والمعاشات من التقويم الهجري إلى الميلادي وذلك بناء على قرارات الجهات المسؤولة.

موعد صرف رواتب الموظفين بالسعودية 1441

يبحث الجميع الآن عن موعد صرف الرواتب الحكومية وذلك لتعدد المواعيد وعدم الاستقرار على موعد محدد يتم خلاله صرف المرتبات، حيث أعلنت الجهات الحكومية المسؤولة عن تحديد موعد ثابت يتم من خلاله إيداع مرتبات العاملين في جميع قطاعات الدولة.

حيث يقوم كل قطاع بإيداع مرتبات العاملين بيه وذلك حرصاً من الحكومة على ترتيب المواعيد لصرف المعاشات والرواتب لجميع المواطنين حيث فعلت الحكومة خدمة إرسال رسائل نصية للموظفين بموعد إيداع الرواتب في الحسابات البنكية واخبارهم بزيادات والعلاوات الشهرية والسنوية.

موعد نزول الراتب حسب التقويم الهجري

ينتظر جميع المواطنين موعد نزول الراتب ومن المفترض نزوله خلال آخر عشرة أيام من الشهر الجاري حيث لم يتم تحديد أي موعد رسمي عن صرف الرواتب ولكن أعلنت بعض القطاعات بالتضامن من وزارة المالية السعودية بأنه سوف يتم إيداع المرتبات في 27 من الشهر الميلادي في جميع حسابات الموظفين.