التخطي إلى المحتوى

ما زلنا نتابع معكم أهم وأخر الأخبار فيما يخص موعد صرف معاشات الضمان الاجتماعي والتأهيل الشامل شهر ذو القعدة 1440 حيث أكدت مصادر مطلعة بوزارة العمل والتنمية الاجتماعية وأعلنت توقعاتها عن موعد صرف معاش الضمان الاجتماعي لشهر ذي القعدة 1440 وذلك سيكون تزامناً مع صرف المكرمة الملكية التي أمر بإصدارها سمو الملك سلمان بن عبد العزيز خادم الحرمين الشريفين.

تحديث: أعلنت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية موعد صرف معاشات الضمان الاجتماعي لشهر ذي القعدة 1440 ليكون يوم الثلاثين من شهر ذو القعدة الجاري، وما يقابله بالتاريخ الميلادي عن موعد صرف معاشات الضمان الاجتماعي والتأهيل الشامل يوم 1 أغسطس 2019.

كما أكدت المصادر أيضاً أن موعد صرف مكرمة رمضان 1440 سيكون خلال الأسبوع القادم، وقد خصص العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز 1.8 مليار ريال لصرف مكرمة رمضان 1440، فيما أوضحت المصادر نفسها نقلاً عن وزارة العمل والتنمية الاجتماعية أنها انتهت من جميع الاستعدادات تمهيداً لصرف المكرمة الملكية.

موعد صرف معاشات الضمان الاجتماعي والتأهيل الشامل

وأعلنت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية أنه تم سحب تأدية معاش الضمان الاجتماعي لشهر شوال 1440 خلال شهر رمضان الجاري كما سيتم صرف مكرمة رمضان تزامناً مع صرف معاش الضمان الاجتماعي والتأهيل الشامل لجميع مستفيدي ومستفيدات برنامج الضمان الاجتماعي بالمملكة العربية السعودية.

وقام بعض مستفيدي الضمان الاجتماعي والتأهيل الشامل بالتدوين عبر موقع تويتر يطالبون بتعجيل صرف معاشات الضمان الاجتماعي شهر شوال 1440 ، وذلك لاقتراب عيد الفطر المبارك لكي يتمكنوا من شراء المستلزمات التي يحتاجونها للاحتفال بقدوم عيد الفطر المبارك.

ويبقى السؤال مطروح من بعض المستفيدين متى ينزل معاش الضمان الاجتماعي 1440 وإيداع راتب الضمان شوال 1440، ونتابع معكم الأجوبة على هذه الأسئلة من خلال ما يتم طرحه من أخبار بواسطة موقع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالمملكة العربية السعودية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *