التخطي إلى المحتوى

احتل موعد عرض مسلسل قيامة عثمان الحلقة الأولى 1 الجزء الأول عمليات البحث خلال الآونة الأخيرة وهذه الفترة أيضاً حيث يترقب جميع عشاق هذه الأعمال التركية التاريخية موعد مسلسل قيامة عثمان حلقة 1 الموسم الأول، وقد تضاربت الأقاويل فيما يخص موعد الحلقة الأولى من مسلسل قيامة عثمان والذي سيأتي تكملة لمسلسل ارطغرل والذي أشاد به الجميع واستمر لمدة خمس مواسم متتالية.

تحديث: تستعد الشركة المنتجة للإعلان رسمياً عن موعد عرض مسلسل قيامة عثمان الحلقة الأولى 1 الجزء الأول خلال الأيام القليلة المقبلة، حيث تسود حالة من القلق والتوتر والانتظار الرهيب بين جميع محبي وعشاق هذه الأعمال التاريخية التركية وذلك بعدما تداولت العديد من المواقع الإلكترونية أخبار عن موعد الحلقة الأولى من مسلسل قيامة عثمان وقد رجح الكثير من هذه المواقع أنه ستنطلق الحلقة الأولى من مسلسل قيامة عثمان خلال شهر نوفمبر المقبل دون تحديد لبدء العرض.

يوماً بعد يوم نقترب من موعد عرض مسلسل قيامة عثمان، هذا العمل التاريخي الذي يقوم بتجسيد دور البطولة خلالة النجم التركي الشهير بوراك أوزجيفيت، وسيكون المسلسل متمركز حول أحداث بناء الدولة العثمانية بعد ما قام به ارطغرل بن سليمان شاه من مواجهة طغيان المغول وتحرير الأراضي التركية من الظلم والقهر والعدوان المغولي.

موعد مسلسل قيامة عثمان الحلقة الأولى

ومن خلال الدور المنوط به عبر موقع النيل الإخباري نرصد لكم أهم الأخبار عن موعد مسلسل قيامة عثمان الحلقة الأولى 1 الجزء الأول، بالإضافة أننا سنتعرف معاً على القنوات الناقلة لمسلسل قيامة عثمان الجزء الأول، ومن المتوقع أن يشهد مسلسل قيامة عثمان بن ارطغرل بن سليمان شاه متابعة كبيرة جداً على مستوى الوطن العربي بل والعالم.

وتداولت بعض المواقع الفنية بعض الأخبار حول موعد عرض مسلسل قيامة عثمان الحلقة الأولى الموسم الأول، حيث ذكر البعض أنه سيتم عرض الحلقة الأولى من مسلسل قيامة عثمان في أواخر شهر أكتوبر المقبل، ومنهم من ذكر أنه سيتم البدء في عرض مسلسل قيامة عثمان في أول شهر أكتوبر، وهناك خبر أخر يُفيد أن موعد الحلقة الأولى من مسلسل قيامة عثمان سيكون في الأول من شهر نوفمبر.

وتبقى هذه مجرد بعض الأقاويل والأخبار يتم تداولها بين العديد من المواقع الإلكترونية، ولكن لم تُعلن أي جهة تابعة أو شركة إنتاج المسلسل عن موعد أو توقيت عرض مسلسل قيامة عثمان الجزء الأول.

القناة الناقلة لمسلسل قيامة عثمان  وترددها

سيتم عرض مسلسل قيامة عثمان الجزء الأول عبر قناة ATV التركية، وذلك بدلاً من قناة تي آر تي trt التركية والتي كانت تعرض مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس، وإليكم تردد قناة ATV الناقلة لمسلسل قيامة عثمان.

القمر
Nilesat
التردد 10796
معدل الترميز 27500
معامل الخطأ 5/6
الاستقطاب عمودي/ V

وحول توقيت عرض مسلسل قيامة عثمان الجزء الأول، سنوافيكم به بعد أن يتم الإعلان رسمياً عن تفاصيل والموعد النهائي لعرض مسلسل قيامة عثمان.