التخطي إلى المحتوى

ينتظر الآلاف من عشاق الكرو\ة المصرية اليوم موعد مباراة الأهلي القادمة ضد المقاولون العرب والتى من المتوقع أن تكون من أقوي المباريات في الدوري المصري الممتاز حيث يتنافس كلاً من الفريقين على لقب الدوري مما يزيد شغف محبي الساحرة المستديرة لمعرفة ميعاد ماتش الأهلي والمقاولون  القادم.

يبحث عدد كبير من مشجعي الفريق الأحمر عن موعد مباراة الأهلي القادمة عبر محرك البحث الشهير “جوجل”، لتزداد عمليات البحث عن مباراة الأهلي القادمة خلال الساعات الأولى من اليوم، حيث يتطلع جمهور النادي الأهلي إلى تحقيق الفوز في مباراة الأهلي القادمة من أجل الاستمرار في المنافسة الشرسة على لقب الدوري  المصري الممتاز، خاصة أنه صار اللقب الوحيد للفريق الأحمر هذا الموسم.

يتسأل عدد كبير من جمهور القلعة الحمراء عن موعد مباراة الأهلي القادمة وذلك بعد تأجيل مباراة النادي الأهلي مقابل المقاولون إلى أجل غير مسمى والتي من المفترض أن تقام في الثامن والعشرين من شهر مايو المنصرم، الأمر الذي من شأنه زيادة التساؤلات خلال هذه الفترة، إلا إنه لم يتم تحديد مباراة الأهلي والمقاولون.

مباراة الأهلي القادمة والمقاولون

يذكر أن النادي الأهلي يتبقى له مباراتين للفوز بلقب الدوري لهذا الموسم لتكون المباراة الأولى أمام المقاولون، فيما يواجه بيراميدز في الكأس، لذا تجد جماهير النادي الأهلي في إنتظار القرارات التي سيتم الإعلان عنها من قبل عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات، فيما يتعلق بجدول الدوري في المباريات المتبقية، وذلك لتحقيق الانتصار المنتظر ألا وهو لقب الدوري المصري الممتاز لهذا الموسم.

موعد مباراة الأهلي القادمة ضد المقاولون
موعد مباراة الأهلي القادمة ضد المقاولون

 

ينافس كلاً من النادي الأهلي ونادي المقاولون على لقب الدوري المصري لكرة القدم، ويحاول الأهلي الفوز بالدوري الـ 41 في تاريخه والرابعة على التوالي، بينما سيكون على الشياطين الحمر استعادة لقب دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، خاصة بعد خسارة الفرق للقب أخر نسختين في المباراة الأخيرة في 2017 أمام الوداد المغربي، وفي 2018 أمام الترجي التونسي، يذكر أن أخر فوز للأهلي بالبطولة كان عام 2013.

فيما يقدم فريق المقاولون العرب موسمًا جيدًا حتى الآن في بطولة الدوري، فكانت آخر مبارياته أمام فريق الجونة وحققوا الفوز في هذا اللقاء برباعية مقابل هدف واحد، ويحتل الفريق حاليًا المركز الخامس في ترتيب الدوري المصري برصيد 47 نقطة خلف المصري صاحب المركز الرابع، ومنذ انطلاقة الموسم لعب الفريق 32 مباراة، حقق الفوز في 13 مباراة، وتعادل فى 8 وخسر في 11 لقاء.

ميعاد مباراة الأهلي القادمة والمقاولون
ميعاد مباراة الأهلي القادمة والمقاولون

 

اقرأ أيضًا.. الكاف يحسم موعد مباراة الترجي التونسي والوداد المغربي في نهائي دوري أبطال أفريقيا 2019

ميعاد مباراة الأهلي القادمة والمقاولون

يرغب فريق المقاولون العرب في اختتام موسمه بفوزه على الفريق الأحمر، وينتظر جمهور الفريقين هذه المباراة على أخر من الجمر، خاصة أن مثل هذه الانتصارات يكون لها مذاقها الفريد، ولكن لم يتم تحديد موعد مباراة الأهلي  القادمة حتى الآن.

تقارير إعلامية لاسارتي باق في الأهلي

كشفت تقارير صحفية وإعلامية عن وجود نية من قبل مجلس إدارة النادي الأهلي في بقاء المدير الفني للفريق مارتن لاسارتي في تدريبه للاعبين بعدما ذكرت أنباء رحيل لاسارتي عن الفريق.

ويتصدر النادي الأهلي ترتيب فرق الدوري المصري الممتاز وذلك بعد فوزه في مباراته الأخيرة وتعادل نادي الزمالك في المباراة الأخيرة التي جمعته بالإنتاج الحربي.

ومن المقرر أن تنطلق أحداث مباراة الأهلي والمقاولون العرب اليوم الأربعاء الموافق 24/7/2019 في تمام الساعة الثامنة مساءًا بتوقيت القاهرة التاسعة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة، وقد تكون تلك هي المباراة التي يُعلن فيها الأهلي بطلًا للدوري المصري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *