التخطي إلى المحتوى

يترقب عشاق كرة القدم في كل مكان معرفة موعد مباراة الأهلي القادمة مباريات الدوري المصري في مواجهة مع فريق الجونة، حيث يترقب محبي القلعة الحمراء تألق فريقهم بوجود القيادة الفنية السويسرية للمتألق رينيه فايلر، وهم يبحثون لمعرفة موعد مباراة الأهلي والجونة المؤجلة من الأسبوع الخامس من الدوري الممتاز، والتي من المقرر أن تكون يوم 25 نوفمبر 2019.

موعد مباراة الأهلي القادمة

ستقام مباراة الأهلي ضد الجونة على أرضية ملعب نادي الجونة بمحافظة البحر الأحمر، وهو ملعب صعب على كافة الفرق التي تزوره، وسوف تكون المباراة مُذاعة حصريًا عبر قناة أون سبورت وقناة النيل الرياضية، يوم الاثنين الموافق 25 نوفمبر 2019، وذلك في تمام الساعة الخامسة عصرًا.

يُذكر أن النادي الأهلي لعب في الدوري حتى الآن ثلاث مباريات وفاز فيهم جميعًا وتم تأجيل مباراته ضد الزمالك في الجولة الرابعة من المسابقة، واستغل فريق الأهلي فترة التوقف الحالية له في الدوري بسبب كأس أمم إفريقيا أروع استغلال، فسافر الفريق إلى مدينة دبي بالإمارات وخاض معكسر تدريبي ناجح استمر لمدة أسبوع واحد، قبل خوض مباراة الأهلي القادمة في الدوري.

ترتيب جدول الدوري المصري

يحتل نادي بيراميدز صدارة جدول ترتيب المسابقة برصيد 11 نقطة، حصل عليهم من خوض 5 مباريات، ويليه الزمالك برصيد 10 نقاط من أربع مباريات، ثم النادي الأهلي في المركز الثالث برصيد 9 نقاط من ثلاث مباريات، ونادي الجونة في المركز الثالث عشر برصيد 4 نقاط.