التخطي إلى المحتوى

يترقب محبي فريق الأهلي في كل مكان معرفة موعد مباراة الأهلي وشبيبة الساورة ضمن منافسات الجولة السادسة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا 2019، ويدخل الفريق الأهلي إلى المباراة بعد أن تلقى خسارة ثانية في مشوارهم الإفريقي على يد فيتا كلوب بهدف دون رد، وكان ذلك في الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

ونتج عن تلك الخسارة ترك الصدارة للفريق الجزائري الذي فاز على فريق سيمبا في نفس الجولة، أما في الدوري فيحتل أبناء القلعة الحمراء المركز الثاني برصيد 51 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن الزمالك صاحب الصدارة حتى الآن.

وفي المقابل فأن فريق شبيبة الساورة مشواره في البطولة الإفريقية من دور الـ32 بملاقاة فريق اتحاد طنجة، وتخطاه في مجموع المبارتين بنتيجة (2-1) وأوقعت قرعة دور الـ16 الفريق الجزائري في المجموعة الرابعة ويتذيل الفريق المجموعة برصيد 5 نقاط جمعهم من فوز وتعادلين وخسارة.

موعد مباراة الأهلي وشبيبة الساورة

وفيما يخص موعد مباراة الأهلي وشبيبة الساورة فهي سوف تقام يوم السبت الموافق 16/3/2019 على أرضية ملعب استاد برج العرب، وذلك في تمام الساعة السادسة بتوقيت القاهرة والسابعة بتوقيت السعودية والثامنة بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وشبيبة الساورة

وسوف تنقل مباراة الأهلي ضد شبيبة الساورة على قناة بي إن سبورت إتش دي 1 الناقل الحصري لبطولة أفريقيا، ويمكن مشاهدة القناة من خلال الاشتراك في باقة قنوات بي إن سبورت أو من خلال الإنترنت.

التعليقات