التخطي إلى المحتوى

يترقب عشاق الساحرة المستديرة في كل مكان متابعة أحداث مباراة الأهلي وصن داونز في ذهاب دور الثمانية بدوري أبطال إفريقيا، حيث سافرت بعثة الأهلي إلى جنوب إفريقيا للاستعداد لمواجهة صن داونز في مباراة قوية، ويشعر الفريق الأهلي بالخوف رغبة في حسم البطولة الإفريقية بعد أن فشلوا في الوصول إلى النهائي لمرتيين متتاليتين.

موعد مباراة الأهلي وصن داونز

وفيما يخص موعد مباراة الأهلي ضد صن داونز الجنوب إفريقي فأنها سوف تقام يوم السبت في تمام الساعة الثالثة عصرًا، ويسعى خلالها المدرب لاسارتي المدير الفني للأهلي من أجل إلى تشكيل رسمي للمباراة ومحاولة تحقيق نتيجة إيجابية تجعل من مباراة العودة مباراة سهلة أمام الفريق الأهلي.

أعلن الجهاز الفني للنادي الأهلي سابقًا جاهزية الفريق لمواجهة صن دوانز ودخلوهم في معكسر مغلق من أجل مراجعة الخطط التدريبية وطريقة مواجهة الفريق، ويدخل الأهلي بروح معنوية مرتفعة بعد فوزه على فريق الإتحاد السكندري بالدوري المصري في الدقائق الأخيرة من المباراة.

القنوات الناقلة للمباراة

سوف تنقل المباراة بين فريقي الأهلي وصن داونز عبر قناة بي إن سبورت إتش دي 1، وقناة صن دوانز التابعة لجنوب إفريقيا، وحدد لاسارتي قائمة تضم 23 لاعب من أجل خوض المباراة وأبرز هؤلاء اللاعبين محمد الشناوي وناصر ماهر ورمضان صبحي وعلي معلول ووليد أزارو وأجاي ومحمد هاني والسولية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *