التخطي إلى المحتوى
مرت الثلاثون دقيقة الأولى من المباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين الأهلي المصري وكانو سبورت بطل غينيا الاستوائية في المباراة التي تقام حاليًا في العاصمة مالابو بذهاب دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا.
ومنذ اللحظات الأولى للمبارة شهدت هجوما مبكرا من لاعبي الأهلي، وأرسل أحمد فتحي عرضية من الجبهة اليمنى حولها حمدي فتحي برأسه لتعلو العارضة في أول فرصة للأهلي.
ولم تتمكن قناة أون سبورت من إذاعة المباراة حسبما أعلنت في خبر لها عصر اليوم عن إذاعتها للمباراة عبر شاشتها، وذلك بسبب تعنت الفريق المستضيف للأهلي وسجب كاميرات البث من أرضية الملعب قبل إنطلاق المبارة بدقائق.

نتيجة مباراة الأهلي اليوم

انتهت أحداث الشوط الثاني والمباراة بهدفين مقابل لا شئ للنادي الأهلي سجل الأهداف نجمي المارد الأحمر صلاح محسن ووليد سليمان

أعلن موعد مباراة الأهلي وكانو سبورت cano sport اليوم في دوري أبطال أفريقيا 2019 والقنوات الناقلة وتشكيل المارد الأحمر وتلك هى أهم المعلومات التى يتسائل عن الجمهور خلال الساعات الحالية لاسيما الشباب من عشاق الساحرة المستديرة ومشجعى القلعة الأحمر فهم ينتظرون مباراة الأهلي اليوم بشغف شديدة، ويحاولون توقع  نتيجة مباراة الأهلي وكانو سبورت cano sport اليوم وخاصة بعد نجاح الأهلي في تخطي الدور التمهيدي دور الـ 64 لدوري أبطال أفريقيا، وفوزه على فريق اطلع برة بطل جنوب السودان.

وفي السياق ذاته، يسعى لاعبي  النادي الأهلي والمدير الفني إلى تحقيق الفوز بكل الطرق، وخاصة أن مباراة الأهلي اليوم هى الأولى للمدير الفني الجديد للفريق، السويسري رينية فايلر بعد أن تولي  منصبه خلفاً للأورجوياني مارتن لاسارتي الذي جاءت إقالته بعد خروجه من الدور الـ 16 لكأس مصر في اللقاء الذي جمع الأهلي وبيراميدز.

موعد مباراة الأهلي وكانو سبورت cano sport اليوم

تذاع مباراة الأهلي اليوم في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات دوري أبطال أفريقيا، دور الـ 32 للبطولة أمام فريق كانو سبورت بطل غينيا الاستوائية على  أرضية ملعب الأخير.

تشكيل الأهلي أمام كانو سبورت

يعتمد فايلر المدرب السويسري للمارد الأحمر على عدم التغييرات الكثيرة في تشكيل الفريق قبل المباراة حتى لايرهق اللاعبين، ويأتي تشكيل الأهلي على النحو التالي:

حراسة المرمىمحمد الشناوى  وأمامه أيمن أشرف وياسر إبراهيم
فى الوسط عمرو السولية وحمدى فتحى وفى اليمين محمد هانى
فى اليسار علي معلول
المثلث الهجومى صالح جمعة (وليد سليمان) وحسين الشحات ورمضان صبحى
 هجوم الفريقوليد أزارو
موعد مباراة الأهلي وكانو سبورت cano sport اليوم
موعد مباراة الأهلي وكانو سبورت cano sport اليوم

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي اليوم

تتمكن قناة أون سبورت من نقل مباراة الأهلي و cano sport بالإضافة إلى مجموعة قنوات بي إن سبورتس الناقلة لكافة المباريات الهامة في الدوريات العربية والأجنبية، ونتابع معكم المباراة لحظة بلحظة حتى الانتهاء وإعلان نتيجة مباراة الأهلي وكانو سبورت بالأهداف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *