التخطي إلى المحتوى

يترقب عشاق كرة القدم في كل مكان معرفة موعد مباراة الإسماعيلي وشباب قسنطينة القادمة ضمن مباريات دوري أبطال إفريقيا، حيث المباراة التي لم تبدو سهلة نهائيا، حيث ستكون يوم السبت القادم الموافق 23 فبراير 2019، وكان الدراويش بعد آخر لقاء لهم محليا أمام النجوم الذي انتهى بفوزهم بثلاث أهداف مقابل هدفين فخورين بهذا الفوز في تلك المباراة النارية.

يستعد فريق الدراويش لخوض تلك المباراة الهامة في مشواره الإفريقي أمام فريق شباب قسنطينة ويسعى لتحقيق الفوز والانتصار في تلك المباراة، حيث أن الإسماعيلي خسر في الجولتين الأولى والثانية، وكانت أول مباراة له أمام مازيمبي والتي خسرها خارج دياره بهدفين نظيفين، وفي اللقاء الثاني خسر وسط جماهيره بهدفين مقابل هدف وحيد للدراويش.

ولذلك سوف يحاول الإسماعيلي الفوز في تلك المباراة لتكون أول فوز له في بطولة دوري أبطال إفريقيا، وهذا ما سيجعله يبذل أقصى ما بوسعه للفوز بالمباراة، وكذلك يسعى فريق قسنطينة للفوز وتحقيق الانتصار في تلك المباراة والحصول على الثلاث نقاط كاملة.

موعد مباراة الإسماعيلي وشباب قسنطينة

وفيما يخص موعد مباراة الإسماعيلي وشباب قسنطينة فأنها سوف تكون يوم السبت الموافق 23 فبراير 2019 في تمام الساعة السادسة مساءا بتوقيت القاهرة والسابعة مساءا بتوقيت السعودية والثامنة مساءا بتوقيت الإمارات، وسوف تذاع عبر قنوات أون سبورت الرياضية والنايل الرياضية.

التعليقات