التخطي إلى المحتوى

ننقل لكم متابعة مباراة الاتحاد وذوب اهن ايران اليوم في إطار دور الستة عشر من دوري الأبطال 2019، ونتابع بعد انتهاءها مباراة النصر والوحدة الاماراتي اليوم أيضاً، وتعود المنافسات الشرسة في دوري أبطال آسيا من جديد بعد توقف دام أسابيع طويلة، والذي نستمتع خلاله بمتابعة الفرق السعودية الكبيرة، كما سنتابع غداً مباراة الاهلي والهلال في قمة كروية كبيرة، تابعوا معناً الآن مباراة الاتحاد اليوم في تغطية شاملة ونقل ملخص نتيجة المباراة، كما يمكنكم التعرف علي القناة الناقلة لمباراة اتحاد جدة الآن ومعلق المباراة الذي نرفقه إليكم، وإذا تمكن نادي الاتحاد السعودي من الفوز في مباراة الذهاب اليوم وأحرز لاعبوه أهداف كثيرة سيتمكنون من ضمان الصعود إلي دور ربع النهائي، والذي سيكون به ثمان فرق فقط لا غير.

كما نعلمكم أن مباراة العودة ستكون يوم 12 من أغسطس 2019، أي ثاني أيام عيد الأضحى البارك، تابعونا اليوم حيث سننقل إليكم ملخص مباراة الاتحاد الشوط الأول والثاني في تغطية مستمرة، كما نعلم أن وصول نادي الاتحاد السعودي لدور الستة عشر جاء بعد صراع قوي في دور الثمن النهائي من دوري أبطال آسيا 2019، والذي صعد له عن طريق الهزيمة في مباراة واحدة، وتعادل في مباريتين، وفوز في ثلاثة مباريات، ليحصل علي المركز الثاني برصيد 11 نقطة.

بعد نهاية الشوط الأول بالتعادل بين الفريقين، حيث أحرز كل فريق هدف وحيد، ونقلنا إليكم الملخص للشوط الأول كامل، سننقل لكم الآن ملخص نتيجة الشوط الثاني الاتحاد وذوب أهن، تابعونا بعد نهاية المباراة حيث سننقل لكم ملخص مباراة النصر والوحدة الاماراتي والتي سوف تنطلق فور نهاية الشوط الثاني من المباراة الجارية، وقد امتلأت مدرجات الفريقين السعودي والإماراتي لمتابعة مباراة نارية.

موعد مباراة الاتحاد وذوب اهن اليوم

يأتي الموعد المحدد ليكون اليوم الإثنين 5-8-2019، بينما فيما يخص توقيت مباراة الاتحاد القادمة سيكون في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة 16:00 بتوقيت غرينتش العالمي، بينما توقيت المباراة سيكون في تمام الثامنة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، وذلك سيكون علي ملعب استاد آل مكتوم التابع لنادي النصر، كما سيكون معلق مباراة الاتحاد اليوم هو المعلق الكبير أحمد البلوشي في مباراة الذهاب بدور الستة عشر، تابعونا في نقل مميز حول نتيجة مباراة الاتحاد وذوب آهن أصفهان الإيراني اليوم.

تشكيلة الاتحاد السعودي المتوقعة

  • المرمى: فواز القرني.
  • الدفاع: حمدان الشمراني – عمار الدحيم – زياد الصحفي – سعود عبدالحميد.
  • الوسط: فيشيو -عبدالإله المالكي – كارلوس فيلانويفا – خيمينيز.
  • الهجوم: رومارينيو – عبدالعزيز البيشي (عبدالرحمن العبود).

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد السعودي

بخصوص مجموعة القنوات التي تذيع مباراة الاتحاد في دوري أبطال أسيا 2019، لم يتم تحديد سوي قناة تنقل الاتحاد اليوم وحيدة، وهي القناة التابعة مجموعة قنوات بين سبورت، beIN SPORTS HD 1، سننقل لكم ملخص مباراة اتحاد جدة اليوم فتابعونا.

نتيجة مباراة الاتحاد وذوب اهن الآن

اتحاد جدة 2-1 ذوب أهن الإيراني

ينزل لاعبي الفريقين لأرضية الملعب، منتظرين انطلاق صفارة حكم المباراة معلناً بداية الشوط الأول بين الاتحاد ضد ايران، والتي ستكون مباراة نارية، تابعونا في نقل ملخص الشوط الأول الاتحاد الآن، وكذلك نقل ملخص الشوط الثاني عند بدايته.

الدقيقة 7، حداديفار لاعب الإيراني يسجل أول أهداف مباراة الاتحاد وذوب آهن الآن، علي الرغم من سيطرة الفريق السعودي.

الدقيقة 9، لويس أنتونيو يسجل أول أهداف الاتحاد اليوم في شباك ذوب أهن، وذلك يشعل المدرجات وتزداد سيطرة الفريق السعودي علي الكرة.

الدقيقة 16، محاولات جديدة وتسديدات مستمرة من النادي السعودي، العميد يحاول التسجيل للتقدم لكن تظل نتيجة الاتحاد اليوم هي التعادل حتي الآن.

الدقيقة 24، رومارينيو كاد يسجل ثاني أهداف الاتحاد ضد ذوب اهن اليوم، لكن يتصدى له الدفاع بقوة.

الدقيقة 34، محاولات مستميته من لاعبي العميد السعودي لإحراز الهدف الثاني، ولكي يقوموا بتعديل نتيجة مباراة الاتحاد اليوم، لكن لم يحالفهم الحظ علي الرغم من السيطرة التامة علي زمام المباراة.

الدقيقة 42، تمريرات العميد تتضاعف ثلاث مرات عن الإيراني، وذلك لسيطرتهم التامة علي المباراة، ونكون نقلنا إليكم ملخص الشوط الأول من مباراة الاتحاد، تابعونا في نقل الملخص للشوط الثاني.

الدقيقة 48، يضغط نادي الاتحاد بقوة مع بداية الشوط الثاني، ليحاول التقدم في النتيجة الآن.

الدقيقة 72، زياد الصحفي يسجل ثاني أهداف الاتحاد اليوم، بعد شوط ثاني ناري، يقوم لاعبي الاتحاد السعودي بعمل هجمة نارية قام خلالها فلانوفيا بتمرير الكرة إلي زياد ليسجل أروع أهداف الاتحاد وذوب اهن اليوم، وتصبح نتيجة الشوط الثاني 2-1 حتي الآن.

الدقيقة 84، دخول عصام المولد، وخروج لويس أنتونيو مع اقتراب نهاية الشوط الثاني.

الدقيقة 86، حصول حمدا الشمراني علي كرت أصفر، وتقترب النهاية وتظل نتيجة مباراة الاتحاد اليوم ضد ذوب أهن لصالح السعودي والتقدم بهدفين مقابل هدف.

ينتهي الشوط الثاني بفوز اتحاد جدة السعودي بمباراة الذهاب في دور الستة عشر، وننتظر لقاء ناري في العودة خلال الأسبوع المقبل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *