التخطي إلى المحتوى

يترقب الكثير من مشجعي النادي الاهلي ونادي الجونة المباراة القادمة، فينقسم المشجعين إلى قسمين منهم من يرى حتمية اللقاء، ومنهم من يرى تأجيل اللقاء لحين الفصل في قضية تأجيل مباراة القمة،  خاصة بعد الغضب الذي اصاب فايلر مدرب النادي الأهلي بعد التأجيل بدون اسباب واضحة وغير مقنعة، وفى هذه المقالة سنقدم لكم موعد لقاء الاهلي القادم مع الجونة في بطولة الدوري الممتاز والقنوات الناقلة.

تأجيل المباراة بين النادي الاهلي والجونة

اكد الاتحاد المصري لكرة القدم أنه لاتوجد نية للتأجيل، على أن يتم التواصل مع النادي الاهلي بعد بيانه الرسمي الذي اصدره واكد فيه أنه لن يخوض أية مبارايات قبل اللقاء مع نادي الزمالك، لمحاولة التوصل إلى حل وسط يرضي جميع الاطراف، لأنه فى حالة رفض الاهلي خوض مباراته القادمة سيخسر ست نقاط من رصيده.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والجونة

ستذاع مباراة النادي الاهلي ونادي الجونة على قناتي اون سبورت الفضائية وكذلك قناة تايم سبورتس الفضائية، بعدما اخذت القناتان حقوق البث الحصري لمبارايات الدوري المصري الممتاز، حيث تقدم بعد المباراة ستديوهات تحليلية، لتحليل اداء اللاعبين بقيادة عدد من نجوم الكرة المصرية.

الموعد المرتقب للقاء النادي الاهلي والجونة

يرجح أن يتم هذا اللقاء في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء يوم الأربعاء القادم بتاريخ 23/10/2019، وذلك على ملعب الجيش ببرج العرب في محافظة الاسكندرية