التخطي إلى المحتوى

يخوض الترجي الرياضي التونسي عصر يوم السبت مباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، في المباراة التي تجمع بين الترجي ومازيمبي الكنغولي على ملعب مازيمبي بالكنغو، في واحدة من أهم مباريات دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم هذا الموسم، خاصة وأنها تجمع بين فريقين كبيرين داخل القارة السمراء.

الترجي الرياضي التونسي حامل لقب لنسخة الماضية من دوري أبطال أفريقيا يطمح في الفوز على مازيمبي الكنغولي، مستغلاً عاملي الأرض والجمهور من أجل تحقيق نتيجة جيدة تسهل من مهمته في التأهل لنهائي دوري الأبطال هذا الموسم.

ونجح فريق الترجي التونسي في تحقيق الفوز على شباب قسنطينة الجزائري، إذ أن الفريق التونسي فاز ذهاباً بثلاثة أهداف لهدفين، قبل أن يفوز على أرضه ووسط جماهيره في مبارة الإياب بنتيجة 3-1، ليكون التأهل من نصيب الترجي.

أما فريق مازيمبي الكنغولي فيطمح في تحقيق لقب بطولة دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم، الفريق الكنغولي استطاع إقصاء فريق سيمبا التنزاني من الدور الماضي، حيث تعادل خارج قواعده سلبياً، قبل أن يفوز على سيمبا بأربعة أهداف لهدف، ليتأهل الفريق الكنغولي ضارباً موعد مع الترجي الرياضي التونسي.

موعد مباراة الترجي ومازيمبي الكنغولي

وقد قرر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم CAF بأن تقام مباراة نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الترجي ومازيمبي الكنغولي مساء يوم السبت الموافق الربع من مايو الجاري، على أن تنطلق أحداث المباراة في تمام الساعة الرابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الثانية ظهراً بتوقيت تونس.

القنوات الناقلة لمباراة الترجي ومازيمبي

وستقوم قناة bein SPORTS HD1 بالنقل الحي والمباشر لمباراة الترجي القادمة في دوري أبطال أفريقيا مساء السبت بصوت المعلق التونسي عصام الشوالي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *