التخطي إلى المحتوى

يترقب عشاق كرة القدم في كل مكان معرفة موعد مباراة الزمالك وحسنية أغادير المغربي في إطار دور ال 8 من بطولة الكونفدرالية الإفريقية، حيث تقام مباراة الذهاب في المغرب، على أن تكون مباراة العودة يوم 14 إبريل في مصر، ويسعى فيها الزمالك إلى تحقيق الفوز والانتصار والحصول على الثلاثة نقاط كاملة للحفاظ على مكانه في البطولة.

موعد مباراة الزمالك وحسنية أغادير

وفيما يخص موعد مباراة الزمالك وحسنية أغادير المغربي فأنها سوف تقام يوم الأحد الموافق 7/4/2019 على أرضية ملعب أدرار في المغرب، وذلك في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة والسابعة مساء بتوقيت السعودية والثامنة مساء بتوقيت الإمارات، وتكون مباراة العودة في استاد الجيش بالسويس.

كان مشوار فريق حسنية أغادير غير مميز في البطولات الإفريقية، حيث أنه شارك مرتين متتاليتين في بطولة دوري أبطال إفريقيا في عامي 2003 ، 2004، ولم يتخطى الفريق دور 16، وودع البطولة في دور ال 16 في الكونفدرالية على يد دولفين النيجيري.

حقق فريق الزمالك المصري لقب بطولة دوري أبطال إفريقيا خمس مرات قبل ذلك كان آخرها عام 2003، ولم يحقق بعدها أي لقب إفريقي، ولم يفز من قبل ببطولة الكونفدرالية حيث أن النادي الأهلي هو الوحيد الفائز بها في مصر مرة واحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وحسنية أغادير المغربي

سوف تنقل مباراة الزمالك ضد حسنية أغادير المغربي عبر قناة بي إن سبورت إتش دي، وقناة بي أوت كيو الرياضية، بالإضافة إلى قناة أوكا إفريقيا على القمر الإفريقي بتقنية سي باند، ومن المتوقع أن يتم بثها عبر القمر الصناعي يوتلسات 7 ويوتلسات 9،10.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *