التخطي إلى المحتوى

عمليات البحث تزداد حول موعد مباراة المغرب ومالاوي في إطار منافسات الجولة السادسة في تصفيات أمم إفريقيا 2019، حيث أن الكثير من محبي الساحرة المستديرة في قارة إفريقيا وفي العديد من أنحاء العالم العربي يتطلعون للتعرف على الفرق المشاركة في نهائيات أمم إفريقيا هذا الموسم، لذا سنقدم لكم تفاصيل مباراة المغرب ومالاوي.

موعد مباراة المغرب ومالاوي

يفتتح ملعب كاموزو أبوابه على مصرعيها في موعد مباراة المغرب ومالاوي في الجولة السادسة، من أجل استضافة الفريقين على أرضه، ويُذكر أنها خارج ديار الفريقين، ففرصتهم متساوية في الفوز والحصول على النقاط، ومن المقرر أن يكون موعد اللقاء يوم الجمعة المقبل الموافق 22 مارس 2019، في تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت جمهورية مصر العربية، وفي تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

القنوات الناقلة مباراة المغرب ومالاوي

واحدة من قنوات بي إن سبورت ستنقل أحداث اللقاء، من خلال برنامج استديو التحليلي لكافة المشاهدين الذين يريدون متابعة أحداث اللقاء في شوطيه الأول والثاني، ومن الجدير ذكره أن مباراة الذهاب بين الفريقين أسفرت نتيجتها عن فوز منتخب المغرب بثلاثة أهداف نظيفة.

مما جعله في المركز الأول في المجموعة الثانية وبحوزته 10 نقاط، وجاء مركز فريق مالاوي في المركز الرابع وبحوزته 4 نقاط فقط، لذا يسعى الكثير من الجماهير لمشاهدة هذا اللقاء ومعرفة ما سيحدث به من مفاجآت كروية من كلا الفريقين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *