التخطي إلى المحتوى

نتعرف سوياً علي موعد مباراة النصر اليوم ضد ضمك، حيث ينطلق دوري الامير محمد بن سلمان 2020 يوم الخميس الموافق 22 من أغسطس 2019، حيث نتابع مباريات الدوري السعودي 2019/2020 عبر مجموعة قنوات السعودية الرياضية ksa، فيرغب كافة مشجعي كرة القدم السعودية في التعرف علي جدول مباريات الدوري السعودي للمحترفين والذي يعود مرة أخري من جديد بعد توقف دام أسابيع طوال، بعد أن تابعنا العالمي يتوج بطلاً للدوري السعودي في الموسم الماضي، سنتابع مباراة النصر وضمك اليوم في أولي مبارياته في البطولة من جديد، ونتعرف سوياً علي القنوات الناقلة لمباراة النصر اليوم، وذلك كما تابعنا معكم نتيجة مباراة الاتحاد والعهد امس في كاس محمد السادس.

ننقل إليكم الآن تفاصيل أولي مباريات العالمي في الدوري السعودي للمحترفين، حيث نضع بين أيديكم القناة الناقلة لمباراة النصر الآن، وكذلك تشكيلة العالمي ضمن أول مباريات دوري محمد بن سلمان اليوم.

موعد مباراة النصر وضمك اليوم

تم تحديد موعد مباريات الدوري السعودي ليأتي من ضمنهم تلك المباراة للعالمي يوم الخميس 22-8-2019، كما يأتي توقيت المباراة عند الساعة 16:00 بتوقيت غرينتش العالمي، ويأتي توقيت مباراة النصر اليوم في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت السعودية، كما يكون التوقيت في تمام الثامنة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، ويتم لعب المباراة علي ملعب ستاد الملك فهد الدولي، ولم يتم تحديد معلق مباراة النصر اليوم بعد.

القنوات الناقلة لمباراة النصر ضد ضمك

بخصوص القنوات الناقلة للدوري السعودي 2020 معروف أنها ستكون مجموعة قنوات ksa السعودية الرياضية، وسيتم التعرف علي قناة ناقلة لمباراة النصر اليوم في مواجهة ضمك من بين تلك القنوات، لكن لم يتم الإعلان عنها بعد، تابعون فور بداية المباراة حيث نتابع معكم ملخص مباراة النصر اليوم.

تشكيلة نادي النصر المتوقعة

نرفق إليكم الآن التشكيلة المتوقعة للعالمي، والذي سينزل بأقوي لاعبيه لإثبات أنه البطل من أول دقيقة في البطولة.

  • حراسة المرمى: براد جونز.
  • خط الدفاع: عبدالرحمن العبيد، عبدالله مادو، مايكون بيريرا، سلطان الغنام.
  • خط الوسط: عبدالله الخيبري، عبدالرحمن الدوسري، أحمد موسى، جوليانو فيكتور، نورالدين أمرابط.
  • خط الهجوم: عبدالرزاق حمدالله.

بعد أن قدمنا إليكم التشكيلة المتوقعة، سنتابع معكم ملخص النصر اليوم ضد ضمك وسط أجواء ملتهبة في بداية مباريات الدوري السعودي اليوم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *