التخطي إلى المحتوى

ننقل لكم موعد مباراة النصر والحزم اليوم في الدوري السعودي للمحترفين 2020، وذلك بعد ثلاثة أسابيع قوية أسفرت عن صدارة الهلال في جدول ترتيب دوري محمد بن سلمان 2019/2020، وأتي بعده النادي العالمي صاحب مباراة اليوم أمام الحزم في المركز الثاني، حيث أتي الفريقين بتلك المراكز بسبعة نقاط فقط لكلاً منهما، حيث فازا في مباريتين، وتعادلا في مباراة، هكذا قد حصلوا علي السبعة نقاط، بينما تصدر الزعيم بسبب كثرة عدد النقاط، وتصدر جوميز نجم الفريق جدول الترتيب، سنتعرف الآن علي وقت إذاعة اللقاء، والقنوات الناقلة للبطولة.

يمكنكم قبل مباراة النصر والحزم اليوم أن تتعرفوا علي ترتيب دوري الأمير محمد بن سلمان 2020، وذلك عن طريق الرابط التالي، رابط جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين والهدافين، وذلك خلال الجولة الرابعة.

يستعد العالمي بقوة للفوز أمام نادي الحزم، وذلك لرغبته في الحصول علي ثلاثة نقاط غالية تساعده علي صدارة ترتيب الدوري السعودي 2020، بينما نادي الحزم عازماً علي الفوز أو التعادل علي الأقل، وذلك بعد أن تم هزمه علي يد الاتفاق بستة أهداف لا رد لهم، مما جعله راغباً في الفوز بقوة حتي يظهر قوته أمام العالمي.

موعد مباراة النصر والحزم اليوم

تم تحديد الموعد الرسمي ليكون مساء يوم الجمعة الموافق 20 من سبتمبر 2019، سيكون اللقاء خلال رابع جولات البطولة في ذهاب الحزم ضد النصر علي ملعب ستاد الملك فهد الدولي، سيكون وقت مباراة النصر اليوم في تمام الساعة 17:20 بالتوقيت العالمي لغرينتش، كما سيكون توقيت ماتش العالمي ضد الحزم في تمام الساعة الثامنة وثلث مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وسيكون عند الساعة التاسعة وثلث مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، تابعونا حيث سننقل لكم نتيجة مباراة النصر والحزم اليوم فور بدايتها.

تشكيلة العالمي المتوقعة الليلة

سنتعرف الآن علي تشكيل النصر السعودي ضد الحزم في الجولة الرابعة، وذلك التشكيل الأقرب للرسمي الليلة والذي يدخل به الفريق علي الدوام.

  • حارس المرمى: براد جونز.
  • الدفاع: عدالرحمن العبيد، مايكون بيريرا، عبدالله مادو، سلطان الغنام.
  • الوسط: عبدالله الخيبري، بيتروس، نور الدين أمرابط.
  • الهجوم: عبدالرزاق حمدالله، مختار علي، فهد الجميعة.

القنوات الناقلة لمباراة النصر ضد الحزم اليوم

تكون القنوات الناقلة لمباراة النصر اليوم تابعة لمجموعة بي أن سبورت، وكذلك تابعة لمجموعة قنوات السعودية الرياضية ksa، فيمكنكم الحصول علي القناة المفتوحة الناقلة الناصر والحزم اليوم، وهي قناة ksa sports hd1، كما ستكون القناة الثالثة من مجموعة بين سبورت تنقل الللقاء.