التخطي إلى المحتوى

ننقل لكم متابعة نتيجة مباراة النصر والشباب اليوم، حيث نتابع المباراة الأكثر قوة في الجولة الثالثة من دوري الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين، لذلك ننقل لكم ملخص مباراة النصر الآن لحظة بلحظة في تغطية شاملة من موقع “النيل الإخباري”، وسنرفق إليكم الأحداث التي يدور حولها اللقاء ضمن شوطي المباراة، حيث انتهي الشوط الأول وكانت النتيجة هي التعادل السلبي ولم يتمكن العالمي من التقدم، وذلك يدل علي صعوبة الخصم ضمن لقاء الليلة، والآن نترككم مع نتيجة مباراة النصر اليوم وتفاصيلها.

ينتهي الشوط الأول وتكون نتيجة النصر والشباب الآن هي التعادل السلبي، ويعود الشباب بقوة خلال هذا الموسم، ويعتبر من أقوي منافسين البطولة علي صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين.

نهاية اللقاء، ويكون التعادل هو النتيجة النهائية، حيث انتهت نتيجة الشباب والنصر بدون أهداف الليلة، بذلك يخسر النصر نقطتين في تلك الجولة، ولم يحصل سوي علي نقطة وحيدة ويصبح في صدارة ترتيب الدوري السعودي بسبعة نقاط.

أحداث نتيجة النصر والشباب اليوم

سينطلق لقاء الاتحاد ضد ضمك الآن في مباريات اليوم في الدوري السعودي للمحترفين، وذلك قبل لقاء العالمي الليلة أمام الشباب، وسنتعرف علي الترتيب للفرق والهدافين بعد نهاية تلك المباراة، وبعدها سنتعرف عليه عند نهاية أخر لقاء النصر والشباب اليوم، ويعتبر لقاء العالمي الليلة هو قمة المباريات في الجولة الثالثة من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وقد اشتري النادي 5 ألاف تذكرة لمباراة الليلة وقام بتوزيعهم علي جماهيره، والذي من المتوقع أن يحضر تلك المباراة عشرة ألاف متفرج.

متابعة نتيجة مباراة النصر والشباب اليوم 13-9-2019

يأتي موعد الشباب ضد النصر اليوم الجمعة الموافق 13 من سبتمبر 2019، والذي يوافق 14 من شهر محرم 1441 هجرياً، بينما بخصوص توقيت اللقاء، سيكون في تمام الساعة 17:35 بالتوقيت العالمي لغرينتش، بينما توقيت اللقاء في تمام الساعة الثامنة ونصف بتوقيت المملكة العربية السعودية، ويكون عند الساعة التاسعة ونصف مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

سيتم لعب لقاء الذهاب بين الفريقين علي ستاد الملك فهد الدولي، بينما معلق مباراة النصر والشباب اليوم سيكون عبد الله الحربي المعلق الكبير عبر قنوات السعودية الرياضية، تابعونا سننقل لكم نتيجة مباراة النصر اليوم فور بدايتها، حيث سيكون هدف حمد الله القوي الليلة هو إحراز أكبر قدر من الأهداف من أجل الفوز ولكي يصبح هداف الدوري السعودي من جديد.

تشكيلة النصر اليوم

ننقل لكم التشكيلة المتوقعة للعالمي اليوم أمام الشباب، وتلك التشكيلة تأتي كالتالي:

  • حراسة المرمى: براد جونز
  • خط الدفاع: عمر هوساوي، سلطان الغنام، عبدالرحمن العبيد، مايكون بيريرا.
  • خط الوسط: عبدالله الخيبري، جوليانو دي باولا، بيتروس، نور الدين أمرابط
  • خط الهجوم: فهد الجميعة، عبدالرزاق حمدالله.

تردد قنوات السعودية الرياضية

سنتعرف معكم الآن علي تردد قناة السعودية الرياضية ksa التي تنقل مباراة النصر الآن، ويمكنكم من خلالها تنزيل القناة الناقلة النصر والشباب.

  • قمر صناعي: نايل سات “HD”
  • تردد: 12284.
  • ترميز: 27500.
  • استقطاب : العمودي.
  • تصحيح الخطأ: 5/6.
  • القمر الصناعي: نايل سات “SD”
  • تردد: 12149.
  • استقطاب: أفقي.

القنوات الناقلة لمباراة النصر ضد الشباب

يمكنكم التعرف علي القنوات الناقلة النصر اليوم، حيث ستكون قناة تذيع مباراة النصر والشباب تابعة إلي مجموعة قنوات السعودية الرياضية KSA Sports، وهي قناة KSA Sports 1 HD السعودية الرياضية الأولي، تابعونا حيث ننقل لكم ملخص النصر والشباب اليوم في شوطي المباراة وتغطية شاملة.

ملخص مباراة النصر والشباب اليوم

النصر 0-0 الشباب

الدقيقة 5، محاولة سريعة من عبد الرازق حمد الله ليسجل أول أهداف النصر اليوم لكن الدفاع يمنعه، وتظل نتيجة النصر والشباب بدون أهداف.

الدقيقة 20، مرور عشرون دقيقة من اللقاء، وتظل السيطرة للعالمي، لكن النتيجة ما زالت بدون أهداف.

الدقيقة 32، سيطرة قوية من لاعبي الفريقين، حيث تتساوي التمريرات تقريباً حتي الآن، كما تكون نسبة الاستحواذ متساوية في النسبة.

الدقيقة 45، ينتهي الشوط الأول، وتكون نتيجة مباراة النصر والشباب اليوم هي التعادل السلبي حتي الآن.

ملخص الشباب والنصر الشوط الثاني

الدقيقة 46، بعد أن تابعنا توزيع الجوائر خلال الاستراحة بين شوطي اللقاء، نتابع الآن مجريات شوط اللقاء الثاني بين الفريقين، وتعليمات جديدة لكلا الفريقين من مدربيهما.

الدقيقة 51، عبد الرازق حمد الله يحاول أن يسجل، لكن الدفاع يمنعه بقوة.

الدقيقة 68، السيطرة ما زالت بالتبادل بين الفريقين، ويثبت الشباب جدارته بالمنافسة علي الصدارة، حيث يصمك أمام بطل الدوري للعام الماضي.

الدقيقة 77، اللقاء يقترب من نهايته، وعلي الرغم من وجود حمد الله نجم النصر، إلا أن دفاع الشباب يسيطر علي الكرة ويمنعه من التسجيل.

الدقيقة 89، يقترب الشوط الثاني من نهايته، وتظل نتيجة مباراة النصر والشباب بدون أهداف، ليحصل كل فريق علي نقطة في جدول الترتيب للدوري.

التعليقات