نتيجة |1-1| ملخص مباراة النصر والوحدة الإماراتي اليوم 5-8-2019: القناة الناقلة دوري أبطال آسيا “دور ال16”

نتيجة |1-1| ملخص مباراة النصر والوحدة الإماراتي اليوم 5-8-2019: القناة الناقلة دوري أبطال آسيا “دور ال16”
موعد مباراة النصر والوحدة اليوم

يعود دوري أبطال آسيا 2019 من جديد بعد توقف دام لأسابيع طويلة، حيث سنتابع مباراة النصر والوحدة اليوم في إطار المباراة المقررة للذهاب في دور الستة عشر، وكانت أخر اللقاءات بين النصر السعودي والوحدة الإماراتي عام 2012، وكانت نتيجة النصر والوحدة حينها أربعة أهداف للسعودي مقابل هدف للإماراتي، وقبلها كانت مباراة أخري بنتيجة التعادل بهدفين مقابل هدفين، سننقل لكم الآن موعد مباراة الذهاب بين الفريقين، وسنتعرف سوية علي القنوات الناقلة دوري أبطال اسيا 2019 في دور الستة عشر، كما سيلتقي نادي الاتحاد وذوب آهان الإيراني اليوم، وسننقل لكم ملخص النتائج للمبراتين في ذهاب دور الستة عشر من دوري الأبطال الآسيوي اليوم.

نتيجة |1-1| ملخص مباراة النصر والوحدة الإماراتي اليوم 5-8-2019: القناة الناقلة دوري أبطال آسيا “دور ال16”
موعد مباراة النصر والوحدة اليوم

ننقل لكم الآن ملخص مباراة النصر والوحدة اليوم، وذلك بعد نزول اللاعبين لأرضية الملعب، وبداية شوط أول قوي، وننقل لكم نتيجة الوحدة ضد النصر بعد نهاية مباراة الاتحاد منذ قليل، وعبد الرازق حمد الله هو أمل النصر اليوم كما يحدث علي الدوام، حيث هو النجم البارز في مقدمة النادي السعودي “العميد” وخلال مباراة اليوم سيمتعنا كالعادة في دوري أبطال آسيا.

موعد مباراة النصر والوحدة اليوم

تم تحديد الموعد لمباراة الذهاب لتكون يوم الإثنين الموافق 5 أغسطس 2019، وسيكون توقيت مباراة النصر اليوم ضد الوحدة في تمام الساعة 18:00 بتوقيت غرينتش العالمي، بينما بتوقيت مكة ستكون المباراة في تمام التاسعة مساءً، وبتوقيت الإمارات العربية المتحدة ستنطلق المباراة في تمام العاشرة مساءً علي ملعب استاد الملك فهد الدولي، بينما بخصوص معلق مباراة الوحدة والنصر اليوم فهو المعلق الكبير حسن العيدورس، تابعونا عند بداية المباراة حيث سننقل لكم ملخص مباراة النصر السعودي اليوم أمام الوحدة الإماراتي.

قد يهمك:

القنوات الناقلة لمباراة النصر السعودي

تقوم مجموعة قنوات بين سبورت دوماً بنقل المباريات الهامة، لذلك يمكنكم الحصول علي قناة تذيع الوحدة ضد النصر من تلك المجموعة، وتكون تلك القناة هي، beIN SPORTS HD 1، ولم يتم إعلان مجموعة قنوات تذيع مباراة النصر ضد الوحدة لكن تم إعلان تلك القناة فقط، وحينما يعلن عن قنوات أخري سنحضرها لكمـ تابعونا في نقل مستمر حول نتيجة مباراة الذهاب في دوري أبطال آسيا 2019 بين السعودي والإماراتي فور بداية المباراة، كما سننقل لكم تشكيلة الفريقين عند إعلانها.

تشكيلة نادي النصر المتوقعة

حراسة المرمى: براد جونز.

الدفاع: مايكون بيريرا – سلطان الغنام – عوض خميس – عمر هوساوي.

الوسط الدفاعي: عبدالرحمن الدوسري  – عبدالله الخيبري.

الوسط الهجومي: فهد الجميعة – جوليانو دي باولا – حمد المنصور.

الهجوم: عبدالرزاق حمدالله.

نقلنا إليكم التشكيلة المتوقعة للنادي السعودي في مباراة الذهاب ضد الوحدة اليوم، وسننقل إليكم ملخص مباراة الوحدة والنصر اليوم فور بدايتها فتابعونا.

نتيجة مباراة النصر والوحدة الآن

النصر 1-1 الوحدة

ننقل لكم لحظة بلحظة ملخص مباراة الوحدة والنصر اليوم في دوري أبطال آسيا 2019، ينزل لاعبين الفريقين أرضية الملعب منتظرين بداية الشوط الأول بعد أن يطلق حكم المباراة صفارة بداية المباراة.

الدقيقة 4، لاعبي النصر السعودي يضغطون بقوة علي لاعبي الوحدة الإماراتي، وسيطرة تامة في بداية المباراة.

الدقيقة 9، هجمة خطيرة تسبب ارتباك داخل الصفوف للاعبي الفريق السعودي، لكن يستجمعون قواهم مرة أخري ليردوا سريعاً.

الدقيقة 17، عبد الرازق حمد الله يسجل أول أهداف النصر اليوم في شباك الوحدة الإماراتي، عن طريق ألتمريره المساعدة من سلطان الغنام.

الدقيقة 31، فواز عوانة لاعب نادي الوحدة يحصل علي أول إنذار في مباراة اليوم، ويستمر لاعبي الإمارات محاولة تسجيل هدف التعادل.

الدقيقة 40، دفاع النصر السعودي يمنع محاولات مستمرة من تسجيل هدف التعادل، علي الرغم من سيطرة العميد إلا أن محاولات الوحدة خطيرة.

الدقيقة 45، نهاية الشوط الأول بصفارة حكم المباراة، وتكون نتيجة النصر والوحدة الآن هدف مقابل لا شئ قبل بداية الشوط الثاني.

الدقيقة 53، ليوناردو دا سيلفا يسجل ثاني أهداف مباراة النصر والوحدة الآن، في أول دقائق الشوط الثاني يعادل النتيجة لصالح فريقه.

انتهت المباراة بدون أية أهداف أخري، وكانت نتيجة مباراة الوحدة والنصر امس هي التعادل بهدف لكلا الفريقين.