التخطي إلى المحتوى

يستقبل ملعب ستاد الجيش بمدينة السويس بجمهورية مصر العربية مباراة الهلال والنجم الساحلي التونسي في إياب دور ربع النهائي من بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية، والتي ستحدد الفريق المتأهل الذي سيواجه فريق الزمالك المصري في دور نصف نهائي البطولة القارية، وسيقوم بإدارة مباراة النجم الساحلي والهلال السوادني تحكيمياً الحكم الدولي المصري محمود البنا

الهلال السوداني صاحب ملعب المباراة، والتي تم نقلها من أم درمان بسبب الأحداث السياسية بالسودان يطمح في تحقيق الفوز على النجم الساحلي التونسي من أجل التأهل لنصف نهائي كأس الكونفيدرالية الأفريقية.

الفريق السوداني تلقى الخسارة في مباراة الذهاب على الملعب الأولمبي بمدينة سوسة بثلاثة أهداف لهدف، لذلك فإن الفوز على النجم الساحلي بهدفين نظيفين، سيمنح بالطبع بطاقة التأهل والعبور لنصف النهائي.

أما فريق النجم الساحلي التونسي والمتوج قبل أيام قليلة بلقب بطولة كأس زايد للأندية الأبطال، فيدخل هذه المباراة من أجل تحقيق الفوز، أو الخسارة بفارق هدف نظيف على أقل تقدير من أجل التأهل لنصف نهائي كأس الكونفيدرالية، وملاقاة الزمالك المصري، والذي قد تأهل سلفاً لنصف النهائي عقب فوزه على فريق حسنية أغادير المغربي.

موعد مباراة الهلال والنجم الساحلي

وسيتم إقامة مباراة الهلال والنجم الساحلي التونسي مساء يوم الثلاثاء في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، الخامسة مساءً بتوقيت تونس، السادسة مساءً بتوقيت العاصمة السودانية الخرطوم، السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والنجم الساحلي

ويمكنكم متابعة مباراة الهلال والنجم الساحلي التونسي في إياب دور ربع نهائي كأس الكونفيدرالية أمسية الثلاثاء عبر شاشة قناة bein SPORTS HD1 على أن يقوم بالتعليق على المباراة سوار الذهب، ونوفل الباشي.

نتيجة مباراة الهلال والنجم الساحلي

تمكن فريق النجم الساحلي التونسي من الفوز على الهلال السوداني والتأهل لنصف نهائي كأس الكونفيدرالية الأفريقية، ليبلغ الفريق التونسي نصف نهائي كأس الكونفيدرالية الأفريقية، المباراة انتهت بفوز النجم بهدفين لهدف لصالح النجم، حيث سجل للنجم كريم العريبي، ووجدي كشريدة، فيما سجل للهلال اللاعب وليد بخيت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *