موعد مباراة انتر ميلان وسلافيا براغ اليوم والقنوات الناقلة في دور المجموعات دوري أبطال أوربا 2019/2020

موعد مباراة انتر ميلان وسلافيا براغ اليوم والقنوات الناقلة في دور المجموعات دوري أبطال أوربا 2019/2020

تعود مجددا مباريات بطولة دوري أبطال أوربا والتي تعتبر من أقوي البطولات في العالم والتي تتميز بمتابعة كبيرة من شعوب العالم، حيث تنطلق غدا بمباراة قوية بين انتر ميلان وسلافيا براح في المباراة الأولي ضمن المجموعة السادسة والتي تضم كل من (برشلونة، بروسيا دورتموند، انتر ميلان، سلافيا براج).

موعد مباراة انتر ميلان وسلافيا براغ اليوم والقنوات الناقلة في دور المجموعات دوري أبطال أوربا 2019/2020

موعد مباراة انتر ميلان وسلافيا براغ

من المقرر أن تقام مباراة انتر ميلان وسلافيا براغ يوم الثلاثاء الموافق 17 سبتمبر الجاري، حيث تقام المباراة علي ملعب وأرضية جوزيبي مياتزا، وتنطلق صافرة حكم المباراة في تمام الساعة 7:55 مساءاً بتوقيت السعودية، والساعة 6:55 مساءاً بتوقيت مصر، تمام الساعة 7:55 مساءاً بتوقيت السعودية ، تمام الساعة 6:55 مساءاً بتوقيت مصر ، تمام الساعة 7:55 مساءاً بتوقيت فلسطين ، تمام الساعة 7:55 مساءاً بتوقيت الأردن ، تمام الساعة 7:55 مساءاً بتوقيت سوريا ، تمام الساعة 7:55 مساءاً بتوقيت لبنان ، تمام الساعة 7:55 مساءاً بتوقيت العراق ، تمام الساعة 6:55 مساءاً بتوقيت السودان.

مباراة انتر ميلان وسلافيا براغ

يدخل الانتر مباراته الأولي في دوري الأبطال بعد أن فاز في آخر لقاء له في الموسم الماضي من الدوري الإيطالي علي فريق لاتسيو بثلاثة أهداف مقابل هدفين، واحتل المركز الرابع برصيد 72 نقطة، ويسعي انتر ميلان لحصد أولي النقاط في المجموعة التي تعبر من أقوي المجموعات.

انتر ميلان وسلافيا براغ

أما فريق سلافيا براج فقد تأهل إلي دور المجموعات بعد أن فاز في الجولة السابقة أمام كلوب بروج بهدفين في مجموع المبارتين، ويدرك فريق سلافيا براج مدي صعوبة المباراة.

القنوات الناقلة لمباراة انتر ميلان وسلافيا براغ

تنقل المباراة علي قناة بي ان سبورت اتش دي والتي تمتلك حقوق النقل في الشرق الأوسط، وأحضرنا لكم باقة من القنوات التي تنقل المباراة على عدة أقمار.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة انتر ميلان وسلافيا براغ

Match Football 1
Arena Sport 2
beIN SPORTS HD 1
BT Sport 1 HD
Ziggo Sport Voetbal
CBC SPORT HD
Movistar Liga de Campeones HD2
RMC Sport 2
Polsat Sport Premium 1 HD
DAZN 1 HD

تشكيلة انتر ميلان ضد سلافيا براغ

يدخل فريق انتر ميلان مباراة اليوم امام نظيرة فريق سلافيا براغ بتشكيل في حارس مرمى سمير هاندانوفيتش، وفي خط الدفاع دييجو جودين، وستيفان دي فري، وميلان شكرينيار، وكوادو أسامواه، وفي خط الوسط، مارسيلو بروزوفيتش، ونيكولو باريلا، وأنطونيو كاندريفا، وفي خط الهجوم، ستيفانو سينسي، وروميلو لوكاكو.