التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة برشلونة أمام أتليتك بلباو  لكل متابعي الكرة وفريق برشلونة ومحبي اللاعب ميسي تذاع اليوم ضربة البداية في مباريات الليغا الاسبانية مع بداية مباراة برشلونة حامل اللقب ضد فريق أتليتك بلباو”الباسكي”، وعلى كل متابعي برشلونة الانتظار اليوم لمشاهدة مباراة لها مذاق مختلف .

موعد مباراة برشلونة أمام أتليتك بلباو

تنطلق مساء اليوم الجمعة 16 من أغسطس الجاري ضربة البداية في الدوري الاسباني  الممتاز حيث تبدأ الضربة بلقاء فريق برشلونة ضد اتلتيك بلباو في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة والساعة العاشرة مساءا بتوقيت السعودية حيث يتم نقل المباراة عبر قنوات بي ان سبورت، على أن يكون ملعب المباراة سان ماميس وحكم المباراة كارلوس جراندي.

حقيقة مشاركة ميسي بالمباراة

أوضحت تقارير صحفية بأن اللاعب ميسي لن يتعافى بشكل نهائي من الإصابة الأخيرة ولن يشارك بمباراة اليوم أمام اتليتك بلباو بسبب عدم قدرته التامة البدنية، وهو حالياً يتم تدريبه بالصالة الرياضية منفردا لعدم إرهاقه.

وأضافت مصادر أنه يريد أن يكون بالمباراة على مكان البدلاء على أمل أن يشارك في حالة حدوث  أي خلل بالمباراة اليوم والتواجد به حتى يتم مشاهدة الحدث بشكل مباشر على أن يكون بحراسة المرمى بفريق برشلونة بيتر شتيجن، وحراسة المرمى بفريق اتليتك بلباو اوناي سيمون.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *