التخطي إلى المحتوى

ننقل إليكم ملخص نتيجة مباراة برشلونة اليوم ضد أتلتيك بلباو في أول أسابيع الدوري الإسباني الممتاز الدرجة الأولي 2019/2020، وذلك ضمن أولي المواجهات للنادي الكتالوني مع نظيرة أتلتيك بلباو، فسنبدأ معكم بنقل القنوات الناقلة للمباراة والتي ستذيعها عبر مختلف الأقمار الصناعية، ومن ضمنهم أحد قنوات بين سبورت الفضائية التي تنقل البطولة علي الدوام منذ بدايتها في الشرق الأوسط، ويطمح لاعبي البرشا الفوز منذ أول مباراة للسيطرة والصدارة في ترتيب الدوري الإسباني الدرجاة الأولي منذ أول الأسابيع، تابعوا معنا الآن ملخص برشلونة اليوم ضد اتلتيك بلباو.

ننقل إليكم متابعة مستمرة حول نتيجة مباراة البرشا واتلتيك بلباو الآن، حيث نزل لاعبي الفريقين أرضية الملعب، واستعد لاعبي أتلتيك بقوة للتصدي للبرشا في مباراة برشلونة واتلتيك بلباو الذهاب اليوم، ويسيطر لاعبي البرشا علي الشوط الأول حتي الدقيقة الأخيرة، ومؤكد أن الشوط الثاني سيكون مختلف وينزل بعض لاعبي البرشا لتدعيم الموقف الكتالوني للفوز في مباراة اليوم، حيث يطمح لاعبي البرسا السيطرة علي البطولة من بدايتها.

متابعة مباراة برشلونة واتلتيك بلباو اليوم

تحدد الموعد الرسمي للعب أولي مباريات البرسا في أول أسبوع من الدوري الإسباني 2020 ليكون اليوم الجمعة الموافق 16 أغسطس 2019، علي أن يكون توقيت مباراة برشلونة ضد اتلتيك بلباو في تمام الساعة 19:00 بالتوقيت العالمي لغرينتش، بينما يكون الماتش عند الساعة العاشرة مساءً بتوقيت السعودية، ويكون وقت إذاعة مباراة برشلونة في الدوري الاسباني الموسم الجديد في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر، كما يتم لعب المباراة عند الحادية عشرة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، ويكون في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت الجزائر، وتونس، والمغرب، بينما في تمام الساعة بتوقيت العراق، وفلسطين، وسوريا، ولبنان، تابعوا معنا نتيجة مباراة برشلونة اليوم فور بدايتها.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة اليوم الدوري الأسباني

beIN SPORTS HD 3
beIN SPORTS HD 2 FR
Cosmote Sport 2 HD
Ziggo Sport Select HD
Eleven Sports 2 HD
Movistar+ Partidazo
LaLiga TV Bar
Eleven Sports 1 HD portugal
DAZN 1 HD

نقلنا إليكم مجموعة القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة برشلونة واتلتيك بلباو اليوم في الأسبوع الأول من الدوري الأسباني، فيمكنكم بكل سهولة الحصول علي قناة تذيع ماتش البرشا بكل سهلة، كما نعلمكم أن ملعب المباراة يكون سان ماميس، وتم تحديد معلق مباراة البرسا اليوم ليكون حفيظ دراجي في مباراة الذهاب.

تشكيلة البرسا المتوقعة اليوم

نعرض عليكم التشكيلة المتوقعة لبرشلونة ضد اتلتيك بلباو في مباراة الذهاب ضمن الأسبوع الأول من الدوري الأسباني 2020، وذلك بعد أن وضعنا القنوات الناقلة لبرشلونة اليوم بين أيديكم.

  • المرمي: شتيغن.

الدفاع: البا، لينجليت، بيكيه، سيميدو.

الوسط: بوسكيتش، دي يونج، راكيتيتش.

الهجوم: ديمبيلي، سواريز، جريزمان.

يعتبر جريزمان إضافة قوية إلي تشكيلة برشلونة هذا الموسم، فتابعنا خلال المباريات الأولي له الأسابيع الماضية أداء رائع، وتلك بداية مبشرة لنتابع البرشا في أقوي حالاته هذا الموسم الكروي.

نتيجة مباراة برشلونة واتلتيك بلباو اليوم

برشلونة 0-1 أتلتيك بلباو

الشوط الأول يمتلئ بالأحداث المثيرة، حيث يستحوذ لاعبي البرشا علي الكرة، لكن لم يتمكنوا من التقدم بأية أهداف، وتظل نتيجة مباراة برشلونة اليوم ضد أتلتيك بلباو هي التعادل السلبي بدون أية أهداف.

الدقيقة 12، سواريز يسجل خطورة كبيرة علي لاعبي أتلتيك بلباو، لكن يتفاداها الدفاع الراسخ حتي الآن.

الدقيقة 37، يخرج سواريز عند اقتراب الشوط الأول من نهايته، وينتهي الشوط الأول وتكون نتيجة مباراة برشلونة الآن هي التعادل السلبي.

الدقيقة 57، جريزمان يشكل خطورة كبيرة علي فريق أتلتيك بلباو، لكن الدفاع يمنع عدة هجمات خطيرة كادت أن تتسبب في تسجيل أول أهداف البرشا..

الدقيقة 89، اريتز ادوريز زوبيلديا يسجل أول أهداف مباراة برشلونة واتلتيك بلباو اليوم، وذلك لصالح الفريق الأتلتلكي، لتنتهي المباراة وتكون نتيجة مباراة برشلونة هدف مقابل لا شئ، وبذلك نقلنا إليكم ملخص مباراة برشلونة واتلتليك بلباو اليوم.

التعليقات