التخطي إلى المحتوى

نتعرف علي موعد مباراة برشلونة وفالنسيا اليوم في رابع جولات الدوري الأسباني 2020، حيث يلتقي الفريقين علي أرض ملعب الكامب نو وسط مشجعي البرسا وحضور ضخم للجماهير، وستكون فرصة كبيرة للفوز والحصول علي ثلاثة نقاط جديدة، حيث يمتلك البرشا أربعة نقاط فقط في جدول ترتيب الدوري الاسباني 2020 بعد أول ثلاثة أسابيع، ولم يستطع أحد لاعبيه المنافسة علي صدارة الهدافين نهائياً بسبب غياب ميسي خلال الثلاثة جولات الأولي، لذلك نرفق إليكم الآن القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة برشلونة وفالنسيا اليوم، كما سنتعرف علي توقيت لقاء البرشا اليوم، حيث سيكون لقاء كبير علي ملعب الكامب نو وسط جماهير الأسباني الكتالوني.

ننقل لكم التوقيت الأساسي للقاء اليوم، كما سنتعرف علي مجموعة قنوات مفتوحة ناقلة لمباراة برشلونة اليوم ضد فالنسيا، حيث يوجد عدد كبير من القنوات عبر الأقمار الصناعية المختلفة لينقل المباراة الليلة في الدوري الاسباني.

موعد مباراة برشلونة وفالنسيا اليوم 14-9-2019

سيكون الموعد الرسمي مساء اليوم السبت الموافق 14 سبتمبر 2019، حيث سينطلق اللقاء ضمن الجولة الرابعة، وسيكون وقت مباراة برشلونة وفالنسيا اليوم في تمام الساعة 19:00 بتوقيت غرينتش العالمي، بينما سيكون وقت إذاعة مباراة البرشا في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر، وسيكون في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت العراق، وسوريا، والأردن، والسعودية، والبحرين، وعدد كبير من الدول، كما سيكون بتوقيت الإمارات في تمام الحادية عشرة مساءً، وعند الساعة الثامنة مساءً بتوقيت المغرب، والجزائر وتونس، تابعونا حيث سننقل لكم نتيجة مباراة برشلونة اليوم في شوطي المباراة فور بدايتها.

تم تحديد معلق ماتش البرشا اليوم ضد فالنسيا ليكون، المعلق الكبير علي محمد علي عبر شاشة بي أن سبورت الفضائية، والتي ستكون ضمن مجموعة قنوات مفتوحة تذيع مباراة برشلونة وفالنسيا في الدوري الأسباني.

تشكيلة البرسا المتوقعة

ننقل لكم التشكيلة التي من المتوقع أن تكون بنسبة كبيرة هي التشكيلة للبرسا اليوم، حيث يغيب ميسي وسواريز من جديد عن صفوف الفريق.

  • حراسة المرمى: تير شتيجن.
  • خط الدفاع الخلفي: سيرجيو روبيرتو، لينجليت، جيرارد بيكيه، جوردي ألبا.
  • خط الوسط الهجومي: آرثور، بوسكيتس، فرينكي دي يونج.
  • خط الهجوم الأمامي: أنسو فاتي، أنطوان جريزمان، كارليس بيريز.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة اليوم

يرغب الجميع في معرفة قنوات مفتوحة ناقلة لمباراة برشلونة اليوم مجاناً، نعرض عليكم مجموعة القنوات المجانية الناقلة البرشا ضد فالنسيا الآن، حيث يمكنكم الحصول علي قناة تذيع ماتش برشلونة مفتوحة لمتابعة المباراة من المجموعة التالية:

Canal + Sport 2 Polska
beIN SPORTS HD 3
beIN SPORTS HD 2 FR
Cosmote Sport 2 HD
Ziggo Sport Select HD
Varzish Sport HD
LaLiga TV Bar
Movistar LaLiga HD
Eleven Sports 1 HD portugal
DAZN 1 HD

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *