التخطي إلى المحتوى

ننقل لكم موعد مباراة برشلونة القادمة ضد فالينسيا في إطار منافسات الأسبوع الرابع من بطولة الدوري الإسباني 2019-2020، وبعد انتهاء فترة أسبوع الفيفا وعودة الدوري الإسباني كباقي الدوريات الكبرى في أوروبا، حيث تعود المتعة والإثارة والمباريات الكبيرة من جديد.

موعد مباراة برشلونة وفالينسيا القادمة والقنوات الناقلة 

ويستضيف فريق برشلونة ضيفه فالينسيا على ملعب الكامب نو معقل نادي برشلونة، وستكون المباراة بإذن الله يوم السبت القادم غدا بتاريخ 14 سبتمبر 2019 في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة في سهرة كروية من الطراز العالي والرفيع بين اثنين من أكبر وأقوى الأندية في الدوري الإسباني.

وتُنقل أحداث المباراة عبر شاشة قنوات بي ان سبورتس الرياضية الحاصلة على حقوق الدوريات الكبرى في أوروبا بشكل حصري، وستكون مباراة برشلونة وفالينسيا مُذاعة على قناة beIN Sports 3HD الناقلة لأغلب مبارايات الدوري الإسباني هذا العام والتي تقيم البرامج الكروية والتحليلية لمباريات الليجا 2019-2020.

ترتيب برشلونة في الدوري الإسباني

ويقع برشلونة في المركز التاسع برصيد 4 نقاط وهو مركز غريب على أسماع محبي فريق كاتلونيا، ويمكن القوْل أن هذا بسبب غياب المهاجم لويس سواريز والنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي والفرنسي عثمان ديمبلي، والذين سيستمر غيابهم في مباراة فالينسيا أيضا، وستلعب برشلونة مرة أخرى بدون نجمها الأوحد لينويل ميسي.

بينما فريق فالينسيا فهو يملك نفس العدد من النقاط حاله كحال برشلونة، حيث يقع في المركز العاشر برصيد 4 نقاط، وسيحاول المدرب ألبرت سيلاديس مدرب فالينسيا تحفيز لاعبيه لتحقيق الفوز على برشلونة واستغلال الإصابات القوية في مركز هجوم برشلونة بغياب ميسي وسواريز وديمبلي.

اقرأ أيضا :

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *