التخطي إلى المحتوى

هذه هي المرة الأولى منذ 36 عامًا التي سيواجه فيها توتنهام العملاق الألماني بايرن ميونيخ في دوري أبطال أوروبا، في صراع بين الفريقين على صدارة  المجموعة الثانية، وبينما تعادل سبيرز في مباراته الافتتاحية مع أولمبياكوس في اليونان، فاز بايرن متصدر المجموعة على ريد ستار بلجراد بطل الصرب 3-0 في مباراة سيطر عليها بطل ألمانيا في مدينة ميونيخ.

تشكيل توتنهام المتوقع واستعدادات وصيف دوري الأبطال

صرح موريسيو بوتشيتينو مدرب توتنهام إن المدافع يان فيرتشن بأنة جزء مهم من مشروعي” حيث يستعد لمواجهة بايرن ميونيخ في دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء، وينتهي عقد اللاعب في يناير القادم ولمي يوقع على عقد جديد، ولقد تعادل توتنهام في مباراته الافتتاحية للمجموعة الثانية مع أولمبياكوس هذا الشهر

ولم يشارك فيرتونخن في أول ثلاث مباريات من سبيرز في الدوري الممتاز هذا الموسم ، لكنه بدأ كل من مبارياته الأربع الماضية ولعب 90 دقيقة كاملة في اليونان، وقال البلجيكي إنه “يفضل عدم التعمق أكثر” في الموقف لكنه أقر بأنه “هناك دائمًا بعض الحركة” بشأن المفاوضات حول صفقة جديدة، وقال فيرتونخين: “أنا طموح للغاية. أشعر أنني لم يتبق لي سوى بضع سنوات جيدة. آمل أن أتمكن من مساعدة الفريق.

ومن المتوقع أن يشارك فيرتونخن يوم الثلاثاء لكن لاعب خط الوسط جيوفاني لو سيلسو والمدافع ريان سيسيجنون لا يزالان خارج المنافسة على سبيرز.

حراسة المرمى: هوجو لوريس.

خط الدفاع: دافينسون سانشيز ،سيرج أورييه ، توبي ألديرفيريلد ، داني روز.

خط الوسط: موسى سيسوكو، تانجي ندومبيلي ، هاري وينكس، كريستيان إيريكسين

خط الهجوم: هيونج مين سون وهاري كين

تشكيل بايرن ميونخ المتوقع وعودة كوتينهو إلى إنجلترا

لا يزال بايرن بلا هزيمة في مبارياته الست في الدوري الألماني هذا الموسم أيضاً، في حين فاز توتنهام وصيف بطل دوري أبطال أوروبا العام الماضي بثلاث فقط من مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز .

التقى الفريقان في مرحلة ما قبل الموسم وكان سبيرز هو صاحب الصدارة بعد ركلة جزاء بعد التعادل 2-2 في نهائي كأس أودي، وقد يكون بايرن فريقًا انتقاليًا بعد رحيل الجناحين آرين روبن وفرانك ريبيري ، وكذلك المدافع مات هاملز ، لكنهم جلبوا مواهب كل من فيليب كوتينهو وإيفان بيريسيتش ولوكاس هيرنانديز.

ارتبط لاعب خط وسط ليفربول السابق كوتينهو بالعودة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الصيف وقد ترك انطباعاً في ألمانيا ، حيث ساهم في أربعة أهداف في أول ثلاث مباريات له، لقد سجل هدفين أمام توتنهام بينما كان يلعب في ليفربول ، وأصبح نجم برشلونة الحالي على حساب نادي بايرن ميونيخ للحصول على لقب أوروبي سادس.

تشكيل بايرن ميونخ المتوقع

حراسة المرمى: مانويل نوير.

خط الدفاع: نيكلاس شولي،بينيامين بافار ، لوكاس هيرنانديز ، ديفيد ألابا.

خط الوسط: سيرج جنابري، جوشوا كيميتش ، تياجو ألكانتارا

خط الهجوم: فيليب كوتينيو ،روبرت ليفاندوفيسكي، كينجسلي كومان

موعد مبارة بايرن ميونخ وتوتنهام والقنوات الناقلة

تقام المباراة المنتظرة في تمام الساعة التاسعة مساءً  بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة ويعلق على المباراة المعلق يوسف سيف ويمكنك مشاهدة مباراة توتنهام وبايرن ميونخ على قناة بين سبورت 5 .