التخطي إلى المحتوى

سيحاول فريق ريال مدريد Real Madrid نقل شكله المحلي القوي إلى دوري أبطال أوروبا عندما يستقبل نادي بروج في البيرنابيو مساء الثلاثاء، ويتصدر الفريق الملكي حالياً لقب الدوري الأسباني لكرة القدم بعد تعادله السلبي مع أتلتيكو مدريد يوم السبت، لكن فريق زين الدين زيدان تعرض لخسارة 3-0 أمام باريس سان جيرمان في المباراة الافتتاحية لدوري أبطال أوروبا.

ولن يبقى دربي مدريد يوم السبت في واندا متروبوليتانو طويلاً في ذاكرته، لكن كانت هناك نقطة كافية للعودة إلى قمة جدول الترتيب. منذ خسارته 3-0 في باريس في وقت سابق من هذا الشهر ، جمع النادي الملكي سبع نقاط من تسع نقاط في الدوري.

اخبار ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا

يحتل الفريق الملكي المركز الثاني على مسافة قريبة من باريس سان جيرمان في المباراة الافتتاحية للمجموعة الأولى، لكن سيكون الأمر مفاجأة كبيرة إذا لم يجتازوا بروج البلجيكي حيث تضم المجموعة أيضًا فريق جلاطه سراي التركي .

ريال مدريد يواجه كلوب بروج البلجيكي

سيكون هذا بالفعل أول لقاء بين مدريد وبروج منذ كأس أندية أبطال أوروبا عام 1976-77 – حيث حقق الفريق البلجيكي فوزًا إجماليًا 2-0 في ذلك الموسم ليتقدم إلى الجولة التالية.

خسر العملاق الإسباني ثلاث من مبارياته الأربع الأخيرة في دوري الأبطال – بما في ذلك هزيمة 4-1 على أرضه أمام أياكس في مسابقة الموسم الماضي. كما فاز تشسكا موسكو 3-0 على مضيفه الفريق الملكي .

تفوق ريال مدريد على الفرق البلجيكية

مدريد لم يخسر سوى ثماني مباريات فقط من أصل 42 مباراة أوروبية ، وفاز في آخر أربع مباريات على أرضه أمام الأندية البلجيكية. ربما تكون هناك فرق مجهزة بشكل أفضل لتحدي الكأس هذا الموسم ، لكن من الصعب شطب عمالقة العاصمة بسبب تاريخهم المذهل في المنافسة

موعد مباراة ريال مدريد في مواجهه كلوب بروج

تقام المباراة في تمام الساعة 18.55 مساء بتوقيت القاهرة، والساعة 19.55 بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 20.55 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد

مشاهدة مباراة ريال مدريد اليوم مباشر على قناة بين سبورت 1 ، معلق مباراة ريال مدريد :هو المعلق الرياضي علي محمد علي، وأيضا تبث المباراة على قناة أريانا سبورت 1

تشكيل فريق ريال مدريد المتوقع وموقف اللاعبين

ناتشو  مرة أخرى على أهبة الاستعداد للعب على اليسار ، ومع ذلك ، يمكن أن يكون هناك مكان في خط الوسط لوكا مودريتش ، الذي جعل عودته من الإصابة كبديل في الشوط الثاني ضد اتليتيكو.

ولن يكون مفاجئًا أن يرى زيدان يزيح مجموعته في ملعب برنابيو ، وهذا يعني أن أمثال فينيسيوس جونيور ولوكاس فاسكويز يمكن أن يتماشيا مع بداية المباراة بعد 90 دقيقة صعبة في واندا متروبوليتانو.

لا يزال إيدن هازارد  في المراحل الأولى من مسيرته في مدريد ، لكن اللاعب الدولي البلجيكي يمكن أن يبدأ بداية جديدة يوم الثلاثاء مع غاريث بايل

بالنسبة لبروج، لم يلعب المدافع فيديريكو ريكا منذ تعادله مع غلطة سراي ولكنه كان على مقاعد البدلاء في مواجهة مع ميشيلن في نهاية الأسبوع ، مما يشير إلى أنه يمكن أن يعود إلى التشكيل لهذا الهدف.

سيبدأ سايمون مينوليت حارس مرمى ليفربول السابق  في حين من المحتمل أن يشارك هانز فاناكين – الذي لديه ثلاثة أهداف في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم –

تشكيلة ريال مدريد المحتملة: حراسة المرمي: كورتوا ،والدفاع :كارفاجال، فاران، راموس، ناتشو، خط الوسط :مودريتش، كاسيميرو ، كروس  فينيسيوس،الهجوم : بنزيما، هازارد.