التخطي إلى المحتوى

مباراة الليفر هو ما يبحث عنه عشاق ومحبي الريدز في جميع أنحاء العالم، وبعد أن انتهى التوقف الدولي، تعود منافسات الدوريات الكبرى في أوروبا، وأهمها وأشهرها هو الدوري الإنجليزي بكل تأكيد، وتُفتح الجولة الخامسة من منافسات البريميرليج بمباراة ليفربول ضد نيوكاسل يونايتد، مباراة لايف كورة الأسطورة يلا سوت حصري نيو الجديد مباراة ليفربول الآن.

انتهت المباراة بنتيجة 3/1 وهو فوز مستحق استطاع النادي الاكثر شعبية في الوطن العربي بالفوز على نادي نيو كاسل اليوم ضمن مباريات الدوي الإجليزي الممتاز.

حيث ننقل لكم البث الحي والمباشر لمباراة ليفرول الآن يوتيوب كورة لايف حصري yalla shoot حصري الجديد مباراة ليفربول ونيوكاسل، حيث تقدم ليفربول نادي محمد صلاح الآن 2/1 ومازال الشوط الأول مستمر، ونستمر في عرض البث الحي كورة 365 الدوري الإنجليزي الممتاز كل حصري الأسطورة مباراة ليفربول ونيوكاسل.

وفي خط الوسط يلعب كل من ويجنالدوم الهولندي، وفابينيو البرازيلي، وعودة تشامبرلين للتشكيلة الأساسية، أما في خط الهجوم يلعب الثنائي صلاح وماني برفقة أوريجي بعد قرار يورجن جلوب بعدم إشراك روبيرتو فيرمينو

موعد مباراة ليفربول القادمة ضد نيوكاسل والقنوات الناقلة

ويستضيف ليفربول على ملعبه العريق “أنفيلد” ضيفه نيوكاسل في مباراة صعبة نوعا ما على كتيبة المدرب الألماني يورجن كلوب، وموعد المباراة هو يوم السبت القادم بتاريخ 14 من شهر سبتمبر 2019 في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرا بتوقيت مدينة القاهرة، وتُنقل المباراة عبر شاشة قنوات بي ان سبورتس وتحديدا قناة bein sports 2HD الناقلة لأغلب مباريات البريميرليج.

ترتيب فريق ليفربول في جدول الدوري الإنجليزي 2019-2020

ويتصدر فريق ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بالعلامة الكاملة والفوز في الجولات الأربعة الماضية، ليتزعم صدارة الترتيب برصيد 12 نقطة، وخلفه ملاحقه التقليدي مانشيستر سيتي الفائز ببطولة الدوري العام الماضي، والذي يحتل المركز الثاني خلف الريدز برصيد 12 نقطة.

وبالحديث عن فريق نيوكاسل مع مدربه الجديد ستيف بروس فهو يقع في المركز الرابع عشر برصيد 4 نقاط، وهذا لا يعني سهولة المباراة على الريدز، ففريق نيوكاسل من الفرق العنيدة وخاصة أمام الفرق الكبرى، وبالتأكيد لن يقبل يورجن كلوب في خسارة أي نقاط خلال هذه المرحلة الهامة.

جدير بالذكر أن المشكلة بين ساديو ماني ومحمد صلاح ويورجن كلوب باتت قيد النسيان، وأن يورجن كلوب تمكن من حل المشكلة التي حدثت في المباراة الماضية حينما امتنع محمد صلاح عن تمرير الكرة لساديو ماني وفضل التسديد على المرمى، في حين كان ساديو ماني في وضعية ملائمة للتسجيل، وهو ما أغضب السنغالي كث/يرا، واشتد غضبه عندما قام يورجن كلوب بإخراج ساديو ماني وهو ما جعله يحتج بصورة ملفتة للأنظار على مدربه يورجن كلوب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *