التخطي إلى المحتوى

ينتظر محبي كرة القدم في كل مكان ومتابعي مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز، معرفة موعد مباراة ليفربول وتوتنهام ضمن مباريات الدوري الإنجليزي ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري البريميرليج، والتي تقام يوم الأحد الموافق 27/10/2019، ويلعب ليفربول المباراة وهو متصدر لترتيب الجدول الإنجليزي الممتاز برصيد 25 نقطة، متصدرًا عن أقرب منافسيه مانشستر سيتي الثاني بفارق ستة نقاط كاملة.

يُذكر أن فريق ليفربول تعادل في الجولة السابقة أمام مانشستر يونايتد في المباراة التي أقيمت على ملعب أولد ترافورد بنتيجة 1/1 ليظل بدون هزيمة بعد 9 جولات، حق بهم 8 انتصارات وتعادل واحد، وأوضحت التفاصيل أن النجم محمد صلاح أصبح جاهزًا للمشاركة أمام توتنهام بعد أن شارك كلاعب أساسي في المباراة السابقة للفريق أمام جينك البلجيكي في دوري أبطال أوروبا، ونجح في تسجيل هدفًا للفوز بنتيجة 4/1.

موعد مباراة ليفربول وتوتنهام

وفيما يخص موعد مباراة ليفربول ضد توتنهام، فهي سوف تقام يوم الأحد الموافق 27/10/2019 في تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت القاهرة والسابعة والنصف بتوقيت السعودية والثامنة والنصف بتوقيت الإمارات، وسوف تُذاع المباراة عبر شبكة بي إن سبورت وتحديدًا قناة HD2.

ليفربول ضد توتنهام

يسعى فريق ليفربول إلى الاستمرار في تصدر ترتيب الدوري الإنجليزي والحفاظ على الانتصارات التي حققها بالفوز على فريق توتنهام في مباراته القادمة، للحفاظ على الست نقاط مع مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني، ليقطع خطوة جديدة تجاه التتويج باللقب الغائب عنه منذ ثلاثين عام.

ويسعى أيضًا فريق توتنهام إلى مصالحة جماهيره والفوز بالمباراة والحصول على الثلاثة نقاط كاملة من ليفربول، بعد النتائج السيئة التي حققها الفريق في الدوري الإنجليزي هذا العام، وهذا يعني أن اللقاء سيشهد أجواء عالية من الأداء بين الفريقين سعيًا وراء الفوز بالثلاث نقاط.