التخطي إلى المحتوى

ننقل لكم ملخص نتيجة مباراة ليفربول ونيوكاسل اليوم، حيث يدخل نيوكاسل يونايتد ضيفاً علي ملعب الريدز اليوم ضمن الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي 2020، ويصبح الليفر صاحب الصدارة في ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز، ويعتبر ساديو ماني هو نجم مباراة اليوم حيث تألق وأحرز هدفين خلال الشوط الأول، لتصبح نتيجة مباراة ليفربول اليوم خلاله هدفين مقابل هدف، ويقوم بعمل شوط ثاني قوي الليلة، ليصبح من أقوي المنافسين علي صدارة ترتيب الهدافين ويصبح هداف الأسبوع في البرميرليج.

يبدأ شوط المباراة الثاني، وذلك بعد استراحة قصيرة للاعبي الفريقين الذين أنهوا شوط اللقاء الأول وكانت نتيجة ليفربول ونيوكاسل هدفين مقابل هدف لصالح الريدز، سننقل لكم متابعة لملخص الشوط الثاني.

صلاح يسجل هدفه الرابع في الدوري الإنجليزي 2020، ويتساو هو وساديو ماني في عدد الأهداف للمنافسة علي صدارة ترتيب الهدافين في البرميرليج بعد الجولة الخامسة اليوم، لكن رحيم ما زال يمتلك ستة أهداف قبل بداية لقاءه في الجولة الخامسة مع مانشستر سيتي، لذلك يظل متربعاً علي جدول الهدافين، ويستمر في كونه هداف الدوري الانجليزي الممتاز.

أحداث نتيجة مباراة ليفربول اليوم

قد أكد لاعبي الريدز أنهم علي أتم استعداد من أجل الفوز في لقاء اليوم، لأنه يعتبر من اللقاءات السهلة علي الفريق، وسيتم الاعتماد علي العدد الأكبر من أهداف ليفربول اليوم من أجل منافسة الريدز علي صدارة هداف الدوري الانجليزي بلاعبيها، سيمكنكم التعرف علي القنوات المفتوحة الناقلة ليفربول ونيوكاسل حيث سنرفقها إليكم الآن.

ينطلق الشوط الأول الآن، وينزل لاعبي الفريقين أرضية الملعب، ويعلن حكم المباراة عن بداية شوط المباراة الأول، ويمكنكم متابعة اللقاء، كما ننقل لكم نتيجة مباراة ليفربول ونيوكاسل اليوم ومتابعة مستمرة.

يأتي خلال الشوط الأول هدفين في أول ثلاثون دقيقة، حيث يدخل الهدف الأولي في شباك الريدز بينما يتعادل ماني في الدقيقة 27 لتصبح نتيجة ليفربول الآن هي التعادل مع اقتراب نهاية الشوط الأول.

متابعة ملخص مباراة ليفربول ونيوكاسل

تم تحديد موعد مباراة ليفربول اليوم ضد نيوكاسل يونايتد السبت الموافق 14 من سبتمبر 2019، حيث سيكون توقيت ماتش الليفر في تمام الساعة 11:30 بالتوقيت العالمي غرينتش، وذلك في الصباح، كما سيكون توقيت ليفر ضد نيوكاسل اليوم في تمام الساعة الواحدة والنصف مساءً بتوقيت مصر، كما سيكون توقيت اللقاء في تمام الساعة الثانية ونصف مساءً بتوقيت كلاً من المملكة العربية السعودية، والعراق، وسوريا، وفلسطين، والبحرين، والأردن، كما يأتي توقيت ماتش ليفربول اليوم في تمام الساعة الثالثة ونصف مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

سيقام اللقاء علي أرضية ملعب الآنفيلد، ملعب النادي الانجليزي صاحب الصدارة ليحل نيو كاسل ضيفاً عليهم، كما سيكون حكم اللقاء هو أندريه مارينر، تابعونا في تغطية شاملة للقاء سننقل لكم نتيجة مباراة ليفربول ونيوكاسل اليوم لحظة بلحظة منذ البداية، وسيقوم صلاح اليوم بفعل أفضل ما عنده كما أمره المدرب حتي يتمكن من الحصول علي أكبر عدد من الأهداف للمنافسة علي صدارة جدول الهدافين، وليكون هداف الدوري الانجليزي في الأسبوع الخامس من البرميرليج ويعود للمنافسة بقوة.

تشكيلة الليفر المتوقعة

ننقل لكم الآن تشكيل ليفربول المتوقع أمام نيوكاسل، حيث سيكون لقاء كبير علي ملعب الآنفيلد وسط جماهير الريدز.

  • حراسة المرمي: السون باكير.
  • خط الدفاع : فانديك، هناكز، ارنون، هندرسن.
  • خط الوسط : فرندينو، كيتا،لونج.
  • خط الهجوم: محمد صلاح، ساديوماني ، فرمينيو.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول اليوم

سنتعرف الآن علي قائمة من مجموعة القنوات المفتوحة المجانية ناقلة ليفربول اليوم، حيث يمكنكم الحصول علي قناة تذيع مباراة الليفر أمام نيوكاسل يونايتد من مجموعة قنوات مفتوحة تنقل الدوري الإنجليزي التالية:

Canal + Sport 2 Polska
S.Sport Turkey
Sport TV 2
Idman Azerbaycan
beIN SPORTS HD 2
Sky Sport 1 Deutschland
Canal + Sport France HD
BT Sport 1 / HD
Ziggo Sport Select HD
RMC Sport 1

نتيجة مباراة ليفربول ونيوكاسل الآن

الريدز 3-1 نيوكاسل يونايتد

الدقيقة 7، بيترو فيليمز يحرز أول أهداف مباراة ليفربول ونيوكاسل اليوم، ليدخل في شباك الريدز.

الدقيقة 27، ساديو ماني يحرز أول أهداف ليفربول الآن، لتصبح نتيجة ليفربول اليوم حتي الآن هي التعادل السلبي.

الدقيقة 40، ماني يحرز ثاني أهداف الليفر قبل نهاية الشوط الأول، من تمريره رائعة، وتسديده قوية خلال الشوط الأول في دقائقه الأخيرة.

الدقيقة 45، ينتهي الشوط الأول بتقدم الليفر بهدفين مقابل هدف.

الدقيقة 53، محاولة جديدة من محمد صلاح، لكي يعود للمنافسة من جديد، إلا أنه لم يحالفه الحظ.

الدقيقة 71، يتم تسجيل ثالث أهداف ليفربول اليوم، لتصبح نتيجة مباراة ليفربول الآن ثلاثة أهداف مقابل هدف، ويكون صاحب الهدف هو النجم الكبير محمد صلاح بتسديده قوية ته الشباك.

الدقيقة 87، يقترب الشوط الثاني من نهايته، وتظل نتيجة ليفربول اليوم ضد نيوكاسل ثلاثية مقابل هدف، ليصبحوا في صدارة الدوري الإنجليزي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *