التخطي إلى المحتوى

يترقب محبي كرة القدم في كل مكان معرفة موعد مباراة مانشستر يونايتد وآرسنال ضمن مباريات الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة لها، حيث تقام المباراة على أرضية ملعب الأولد ترافورد في قمة مباريات الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي، وفيها يدخل الشياطين الحمر المباراة وهم قادمون من فوز صعب أمام رودكال ببطولة كأس رابطة الأندية الإنجليزية، والذي يُبشر باستمرار المستوى السيء والضعيف للفريق.

يُذكر أن الفريق يحتل المركز الثامن برصيد 8 نقاط، بعد أن حقق الانتصار في مباراتين فقط ضمن 6 جولات، وكانت الجولة السابقة من الدوري الإنجليزي 2019/2019 على غير المتوقع، بعد أن هُزم مانشستر يونايتد بهدفين دون رد على يد وست هام.

وفي المقابل فأن فريق آرسنال يدخل إلى تلك المباراة متفائلًا بعد أن قدم مستوى رائع في المباراة السابقة من بطولة كأس رابطة الأندية، وانتصر بخمسة أهداف دون رد على نوتينجهام فورست، فيحتل الفريق المركز الرابع برصيد 11 نقطة ومازال الفريق يجتهد للعودة إلى المسار الصحيح.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وآرسنال

سوف تقام مباراة مانشستر يونايتد ضد آرسنال اليوم الاثنين 30/9/2019 على أرضية ملعب أولد ترافورد في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت السعودية والحادية عشر بتوقيت الإمارات، وتذاع المباراة حصريًا عبر قناة بي إن سبورت إتش دي 11.

التشكيل المتوقع لمانشستر يونايتد

سوف يفتقد فريق مانشستر يونايتد في لقاء أرسنال لكلً من ماركوس راشفورد، ديوجو دالوت وأنخيل جوميز بسبب الإصابة، بينما لن يفتقد الفريق لأي لاعب آخر، ومن المتوقع أن يكون التشكيل كالتالي :

دافيد دي خيا.

أشلي يونج، هاري ماجواير، فيكتور لينديلوف، آرون وان بيساكا.

بول بوجبا، نيمانيا ماتيتش، تاهيث تشونج.

أنتوني مارسيال، جيسي لينجارد، دانيال جيمس.

التشكيل المتوقع لأرسنال

سوف يغيب عن الفريق ألكسندر لاكازيت الذي مازال يُعاني من الإصابة حتى الآن، واللاعب إيميل سميث رووي أيضاً بداعي الإصابة، كما سيفتقد أرسنال لخدمات الظهير الأيمن أينسلي مايتلاند نيلس لحصوله على البطاقة الحمراء في مباراة الجانرز ضد أستون فيلا، ومن المتوقع أن يكون التشكيل كالتالي :

بيرند لينو.

سعيد كولاسيناك، دافيد لويز، سوكراتيس باباستاثوبولوس، كالوم تشامبرز.

جرانيت شاكا، ماتيو جندوزي.

بوكايو ساكا، داني سيبايوس، نيكولا بيبي.

بيير إميريك أوباميانج.