التخطي إلى المحتوى

يترقب محبي كرة القدم في كل مكان معرفة موعد مباراة مصر وكينيا ضمن مباريات تصفيات الأمم الإفريقية، حيث يبدأ المنتخب المصري مشواره في تصفيات بطولة الأمم الإفريقية المقرر إقامتها في الكاميرون 2021 في مواجهة مع النظير الكيني مساء اليوم على أرضية ملعب برج العرب.

حيث يسعى المنتخب المصري إلى التأهل ضمن المجموعة التي تضم كينيا وجزر القمر والمنتخب التوجولي، وسوف يواجه المنتخب المصري جزر القمر يوم الاثنين الموافق 18 نوفمبر 2019 في ثاني جولات المجموعة السابعة.

موعد مباراة مصر وكينيا

سوف تقام المباراة المرتقبىة بين فريقي مصر وكينيا اليوم الخميس 14/11/2019 في تمام الساعة السادسة بتوقيت القاهرة والسابعة بتوقيت السعودية والثامنة بتوقيت الإمارات، وسوف تنقل المباراة عبر قناة بي إن سبورت 2، إلى جانب القناة الأرضية تايم سبورت، ويُعلق على المباراة على بي إن سبورت المعلق المصري علي محمد، ويسبقه استديو تحليلي.

تصفيات كأس الأمم الإفريقية

سوف يتأهل إلى نهائيات بطولة الأمم الإفريقية صاحب المركز الأول والثاني من كل مجموعة، ماعدا المجموعة التي تضم صاحب الأرض سيتأهل صاحب المركز الأول فقط، وكان قد استقر المدير الفني للمنتخب الوطني الكابتن حسام البدري علي التشكيل الذي سوف يخوض مباراة اليوم أمام كينيا، في افتتاح مشوار الفراعنة في بداية تصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2021 بالكاميرون.

تشكيل المنتخب المصري أمام كينيا

من المتوقع في تشكيل اليوم أن يكون محمد الشناوي في حراسة المرمى، وأمامه أحمد فتحي وأحمد حجازي، ومحمود علاء، وعبدالله جمعة، ومحمد النني، وطارق حامد في خط الوسط، ومن أمامهم أحمد سيد زيزو، ومحمد مجدي أفشة، ومحمود تريزيجه، مع مفاضلة حسام البدري بين محمود كهربا، وأحمد جمعة لقيادة الهجوم للفراعنة.