التخطي إلى المحتوى

موعد مسرح مصر في عيد الأضحى 2019 المقبل، حيث أعلن فريق عمل مسرح مصر عن موعد الموسم الجديد وقاموا بتحديد سعر التذاكر للمشاهدين وكيفية شرائها، ويبدأ عرض الموسم الأخير في عيد الأضحى، وأما سعر التذاكر فينقسم لفئات مختلفة حيث أن سعر تذكرة الفئة الأولى 400 جنية، أما سعر تذكرة الفئة الثانية 300 جنية، والفئة الثالثة 225 جنية.

الهدف من عرض مسرحية جديدة من مسرحيات مسرح مصر في عيد الأضحى المبارك، هو إسعاد الجماهير في هذه المناسبة السعيدة للغاية، حيث في العيد يرغب المواطنين الخروج والتنزه والذهاب لدور السينما والمسرح، كما يرغبون مشاهدة الأفلام الجديدة والمسرحيات الجديدة، وينتظر الكثير من الصغار والكبار هذا العمل الدرامي على أحر من الجمر، حيث أنهم اشتاقوا إلى مشاهدة نجوم مسرح مصر في طراز وعمل فني مسرحي جديد.

موعد مسرح مصر في عيد الأضحى 2019

مسرح مصر من المسرحيات التي يتم عرضها على هيئة حلقات منفصلة وكل حلقة تحمل أهداف واسم مختلف عن غيريها، وهي من المسرحيات التي تحمل الطابع الكوميدي الساخر، وتم عرضها لأول مرة في شهر يناير عام 2014.

ويعتبر مسرح مصر من العروض التي يحبها المصريين ولاقت إعجاب الكثير منهم، وتم عرض الموسم الأول في 17 يناير لعام 2014، أما الموسم الثاني فتم عرضه في 21 نوفمبر عام 2014، وتم عرض الموسم الثالث في 28 أغسطس 2015 في أول يوم من أيام عيد الفطر المبارك، وتوالت العروض بعد ذلك عامًا تلو الآخر حتى تم عرض الموسم السادس في 17 مايو 2018.

فريق عمل مسرح مصر

مسرح مصر من إخراج نادر صلاح الدين، وبطولة أشرف عبد الباقي ويشاركه في العمل العديد من الشباب ومنهم على ربيع ومصطفى خاطر وحمدي الميرغني وإسراء عبد الفتاح ومحمد أنور وغيرهم.

التعليقات

  1. خطء يتركو الساحه كده وهم في قمه الحب والنجاح يا احلي شباب مصر الا صيله محتجالكم ارجوكم استمروا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *