التخطي إلى المحتوى

تداول عددًا من المواقع التركية الإخبارية، مجموعة من المعلومات عن موعد مسلسل قيامة عثمان الجديد في شهر نوفمبر المقبل، ونجوم العمل، وأبرز أحداثه مما جعل الجميع يتشوق لرؤيته وخاصة محبى الدرامات التركية التى أصصبحت تشكل لهم هوس في متابعة أحداثها، فيريد البعض استكمال ما وقع في مسلسل قيامة أرطغرل وبدء تأسيس الدولة العثمانية، لذلك تسود حالة تشويقية بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي باقتراب عرض الحلقة الأولى ألا أنه ليس هناك موعد نهائى محدد لإذاعة المسلسل التركى الجديد.

بعد النهاية المثيرة لقيامة أرطغرل أصبح الجمهور في ترقب مستمر لبدء الجزء الجديد والذي يحمل مسمي قيامة عثمان، ونتابع موعد مسلسل قيامة عثمان الجديد ودهشة تفاصيل أحداث الحلقة الأولي عن تأسيس الدولة العثمانية بعد نهاية مسلسل قيامة عثمان الجزء الخامس والأخير، حيث أن الحلقة الأولى من مسلسل قيامة عثمان باتت من أهم المسلسلات التركية التي ينتظرها المشاهدون بشوق، بعد إنتهاء مسلسل قيامة ارطغرل الذي حقق مشاهدة كبيرة منذ بدايته وحتى الحلقة الأخيرة التي كانت بداية لحقبة تاريخية جديدة، ومن المتوقع أن يقدم بطل المسلسل الجديد “قيامة عثمان”، عرضًا مكملًا لأحداث تأسيس الإمبراطورية العثمانية والتي بدأها والده أرطغرل بإرساء قواعدها من خلال مواجهته للمغوليين والصليبيين، ومن المنتظر أن يكون موعد مسلسل قيامة عثمان الجديد خلال شهر سبتمبر القادم حسب ماتردد على مواقع التواصل الاجتماعي.

يتحمس العالم أجمع لمتابعة الحلقة الأولى من مسلسل قيامة عثمان،  ويتسائلون عن موعد مسلسل قيامة عثمان الجديد والذي يؤدي فيها البطولة النجم العالمي بوراك أوزجيفيت، الأمر الذي يجعلهم في تساؤل دائم عن موعد الحلقة الأولى من مسلسل قيامة عثمان الذي حاز على إعجاب جمهوره قبل إطلاقه.

مسلسل قيامة عثمان الجديد الحلقة الأولى
مسلسل قيامة عثمان الجديد الحلقة الأولى

موعد مسلسل قيامة عثمان

بعد إنتهاء الموسم الخامس والأخير من مسلسل قيامة ارطغرل، أصبحت معدلات البحث في تزايد مستمر عن موعد عرض الحلقة الأولى من مسلسل قيامة عثمان، وخاصة خلال الساعات الأخيرة بعد انتهاء مسلسل قيامة ارطغرل.

اقرأ أيضا..

تردد قناة أبوظبي الرياضية 2019 Abu dhabi sport الجديد عبر القمر الصناعي نايل سات

أحداث مسلسل قيامة عثمان

يذكر أن، عثمان هو الابن البكر لأرطغرل، وهو الذي سيكمل مسيرة أبيه ارطغرل في الفتوحات والمعارك والمحافظة على الملك الذي تركه له والده، وكان عثمان من الشخصيات التي ورد ذكرها في الكتب التركية التي اختصت بالتاريخ أكثر من والده، وذلك لأنه كان قد عرف الكثير منه عما يدور حوله من نزاعات وما إلى ذلك من أحداث هامة في قيام الدولة العثمانية والصراع مع الروم والفرس والتتار.

يعتبر مسلسل قيامة عثمان حلقة متصلة بمسلسل قيامة ارطغرل ولكن مع تغير الكثير من الأوجه بالمسلسل، إضافة إلى بداية عصر جديد، لذا أطلق على المسلسل اسم جديد يحمله قيامه عثمان ليقوم ببطولته الممثل التركي بوراك أوزجيفيت الذي اشتهر عربيا باسم “بالي بيك”، بعد أن قدم  الممثل التركي أنجين ألتان دور البطولة في مسلسل قيامة أرطغرل على مدار 5 مواسم متتالية.

بطل مسلسل قيامة عثمان:

قدم الممثل بوراك أوزجيفيت “Burak Özçivit” دور عثمان ابن ارطغرل  في مسلسل قيامة عثمان القادم ، وكشف المنتج عن التعاقد معه لمدة خمس مواسم قادمة من أجل إنتاج حلقات مسلسل قيامة عثمان الجديد.

الجدير بالذكر، أن مسلسل قيامة ارطغرل حقق نسب مشاهدة عالية على مدار السنوات الخمس السابقة، علمًا أن المسلسل انتشر بشكل واسع في عشرات الدول، حتى وصل نحو 3 مليارات متابع، ومن ثم ترجم المسلسل إلى لغات عدة.

كان من المتوقع أن يتم عرض الحلقة الأولى من مسلسل “قيامة عثمان” مع بداية الموسم الدرامي التركي الجديد، الذي تحتوي علية خطة المسلسلات الدرامية الخاصة بالفضائيات التركية في منتصف شهر يونيو الحالي، ولكن لأسباب غير معلنة لم يتم حتى الآن الإعلان عن الموعد المحدد لإذاعة أول حلقة من مسلسل قيامة عثمان الجديد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *