التخطي إلى المحتوى

موعد مسلسل قيامة عثمان الحلقة الأولى من أهم ما يبحث عنه المشاهدين ويترقبونه باستمرار، فبعد أن انتهى مسلسل قيامة أرطغرل على أحداث مثيرة يترقب المشاهدين معرفة ما يلي من الأحداث القادمة، حيث أن الحلقة الأخيرة من المسلسل انتهت بالكشف عن عودة ديندار وهو الأخ الأصغر لأرطغرل، ومن المتوقع أيضًا أن تتوفى الأم هايماه، لذلك أصبحت الحلقة الأولى من المسلسل التركي قيامة عثمان هي من أهم ما ينتظره المشاهدين.

اقترب موعد إذاعة مسلسل قيامة عثمان التاريخي التركي للغاية، ونجد ما يسميه الموسم السادس للمسلسل التركي أرطغرل، حيث أنه سيستكمل أحداث هذا المسلسل التاريخي، ويناقش أحداث بناء الدولة العثمانية على يد البطل الغازي التركي عثمان بن أرطغرل، وينتظر موعد الحلقة الاولى العديد من الفئات في كافة أنحاء الوطن العربي بأكمله، لذا من موقعنا النيل الإخباري، نقدم لكم كل ما يخص هذا المسلسل من موعد وأحداث وغيرها.

موعد مسلسل قيامة عثمان الحلقة الأولى

من المتوقع أن يتم عرض الحلقة الأولى من مسلسل قيامة عثمان في منتصف شهر سبتمبر المقبل، ويتشوق المشاهدين لمشاهدته ومعرفة الأحداث المقبلة ومعرفة بطولات الغازي عثمان ابن أرطغرل وتكملته لمسيرة والده.

بطل مسلسل قيامة عثمان

بطل المسلسل التركي قيامة عثمان هو (بوراك أوزجيفيت Burak Özçivit)، وسيقوم بوراك بدور الفاتح عثمان بن أرطغرل، وقام المنتج بالكشف عن أنه تم التعاقد معه خمس مواسم، وهو أهم الممثلين في تركيا وله العديد من الأعمال السابقة التي كسبت الكثير من المشاهدات بسبب كثرة محبيه.

عثمان بن أرطغرل ودوره في قيامة عثمان

عثمان هو ابن أرطغرل بن سليمان شاه ووالدته حليمة خاتون، توفت والدته بعد ولادته بفترة قصيرة وهو طفل رضيع، وتاريخيًا عثمان بن أرطغرل هو مؤسس الدولة العثمانية، وكان عثمان يحب الحروب والصراعات من صغره ويسعى للانضمام لأبيه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *