التخطي إلى المحتوى

موعد مهرجان شتاء طنطورة 2019 من الموضوعات الشائكة التي يبحث عنها الكثير من المواطنين في المملكة العربية السعودية للاستمتاع بفعاليات شتاء طنطورة، وسيقام الموسم الثاني في منطقة تاريخية عريقة ومشهورة بأبنيتها الصخرية في محافظة العلا التابعة لمنطقة المدينة المنورة.

يعتبر مهرجان شتاء طنطورة واحد من أهم المهرجانات المحببة إلى العرب بصفة عامة، فهناك تجد نفسك في عالم أخر ملىء بالمغامرات التي ينتظرها العديد، فحتمًا ولابد أن تجد نفسك من خلال تلك الفعاليات المتنوعة فهناك الأنشطة الرياضية التي يعشقها فئة كبيرة من الشباب، إضافة إلى الفعاليات الخاصة بالثقافة والفنون بشتى أنواعها، إلى جانب بعض الفعاليات لمن يحبون المغامرات والمنافسات.

فعاليات مهرجان شتاء طنطورة
مهرجان شتاء طنطورة

موعد مهرجان شتاء طنطورة 2019

يتساءل الكثير من الشعب السعودي عن موعد مهرجان شتاء طنطورة 2019، عبر محرك البحث الشهير جوجل وكذلك موقع التواصل “تويتر” ليتصدر قائمة الأكثر بحثًا في دقائق معدودة، فمن المقرر أن ينطلق المهرجان يوم 19 ديسمبر 2019، لينتهي يوم 7 مارس 2020.

فبعد نجاح الموسم الأول الساحق، تم التخطيط لعمل الموسم الثاني في مدينة العلا التاريخية في المملكة العربية السعودية، ويتضمن برنامج المهرجان عروضًا مميزة من حول العالم، التي تمثل أنماط فنية مختلفة، بما في ذلك الفنون الشرقية، والكلاسيكية، والأوبرالية.

فعاليات مهرجان شتاء طنطورة 2019

تشمل فعاليات الموسم الثاني من مهرجان شتاء طنطورة مجموعة من الأنشطة والفعاليات المخصصة لمحبي الفن والثقافة، بالإضافة لهواة المغامرات وعشاق التاريخ والرياضة بما فيها مهرجان المناطيد، وفعالية رحلات الطائرات الكلاسيكية، فضلًا عن كأس خادم الحرمين لسباق القدرة والتحمل “ملتقى الفرسان”.

الجدير بالذكر، أن النسخة الأولى من المهرجان العام الماضي، أقيمت في نهاية ديسمبر الماضي، ليبهر العالم أجمع من خلال فعالياته وطريقة التنظيم وغيرها من التفاصيل التي حازت على اعجاب الكثير من العرب.