التخطي إلى المحتوى

ينتظر العديد من الطلبة والطلابات الصف التاسع بدولة سوريا، الموعد الذي يتم فيه الإعلان عن نتائج طلاب مرحلة التاسع سوريا للعام الدراسي 2019، بعد أن أنها جميع الطلاب فترة الامتحانات، ويبقى الآن الجزاء الأهم لمعرفة النتيجة ألا وهو أجراء عملية التصحيح لكافة المواد التي امتحنها الطلاب، التي تتم من خلال لجان موزعة في كافة المحافظات السورية، وتشير النتائج الأولية ارتفاع نسبة النجاح للطلاب هذا العام، من خلال عمل إحصاءيه مبدئية لنسب النجاح للعديد من المواد.

وقد اكد الأستاذ عبد الحكيم الحماد مساعد وزير التربية والتعليم السورية، أن جميع أجراءات التصحيح تسير في مسارها الصحيح، وتعمل الوزارة على اخز الوقت الكافي حتى يتم إعلان النتيجة بشكل سليم لجميع الطلبة والطالبات، من خلال الاسم ورقم الاكتتاب، وتسير عملية التصحيح وفق الخطة الزمنية التي تم وضعها من قبل الوزارة، وقد أشاد سيادة بالجهود المبزلة من كافي العاملين في اللجان الخاصة بعملية إعداد وتجهيز النتيجة في كافة المحافظات.

خطوات الاستعلام عن نتيجة الصف التاسع سوريا 2019

يجب على جميع الطلبة والطلبات المهتمة بمعرفة نتيجة الصف التاسع سوريا للعام الدارسي الحالي 2019، اتباع الخطوات التالية لكي تتمكن من معرفة النتيجة بالاسم والدرجات.

  1. الدخول على الموقع الرسمي لوزارة التربية السورية.
  2. اضغط على سهم تحديد المحافظة التي يعيش بها الطالب، والذي أدي بها الامتحانات.
  3. ادخل رقم الاكتتاب الخاص بك.
  4. اضغط على كلمة بحث الموجودة في الأسفل.
  5. سوف يتم عرض النتيجة،بكافة درجات الطالب في كل مادة تم امتحانها.
  6. في حالة أجراء بحث عن نتيجة أخرى يجب عمل تحديث للصفحة، ثم اعد كتابة البيانات بشكل سليم للطالب الذي تود معرفة نتيجته، واتباع الخطوات السابقة بشكل صحيح، سوف يتم الاستعلام عن النتيجة.

تم إعلان نتيجة البكالوريا منذ أيام أيام قليلة من خلال ألإعلان عن نتائج جميع الأقسام، وتشير الأخبار الأخيرة لنتيجة التاسع سوريا للعام الدراسي 2019، أن النتيجة في مرحلتها الأخيرة الإعلان قريبا، يجب متابعة الأخبار لتتمكن من معرفة النتيجة وقت إعلانها، حتى الآن لم يصدر أي تعلمان بإعلان نتيجة الصف التاسع.

تشير الأخبار أن نتائج التاسع في سوريا اليوم، من خلال موقع وزارة التربية السورية، الاستعلام برقم الاكتتاب والاسم والكنية والمدرسة، بدوام التوفيق للطلاب في الشهادة الإعدادية، وجميع المراحل التعلمية المقبلة، والتقدم والازدهار في كل المجالات.

تشير اخر الأخبار أن النتيجة سوف تعلن غدا، 19/7/2019، في تمام الساعة 12 ظهرا.

رابط نتيجة التاسع سوريا 2019

أعلنت وزارة التربية عبر الرابط المباشر نتائج التاسع في سوريا اليوم.يمكنك الآن التعرف على النتيجة برقم الاكتتاب، يمكن كل طالب التعرف عن معدل القبول في العاشر العام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *