التخطي إلى المحتوى

موعد نتيجة الدبلومات الفنية 2019 الدور الثاني إذ تشمل نتيجة الدبلومات الفنية عدة أقسام وهي ” الصناعي والتجاري والزراعي والفندقي” حيث ينتظر العديد من الطلاب نتيجة الدور الثاني للدبلومات الفنية وهم الطلاب الذين رسبوا في نهاية العام وكانت لهم فرصة دخول الإمتحان مرة أخرى وهم ما يسموا بالملاحق.

موعد نتيجة الدبلومات الفنية 2019 الدور الثاني

تبدأ وزارة التربية والتعليم في تصحيح كراسات الإجابات لطلاب الدور الثاني الدبلومات الفنية غدا السبت 17 أغسطس على أن تعلن النتيجة نهاية الشهر الجاري ، حيث تقدم لعام 2019 بامتحانات الدور الثاني بنظام الخمس والثلاث سنوات 235 ألف و 545 طالب وطالبة .

وبعد الإنتهاء من تصحيح الكراسات ورفع النتيجة للكنترول لرصد الدرجات ويتم إرسالها لوزير التربية والتعليم لاعتمادها رسميا وإعلانها عبر الموقع الرسمي لبوابة الثانوي الفني لوزارة التربية والتعليم.

طريقة الحصول على النتيجة

على كل طالب بالدبلومات الفنية يريد نتيجة الدور الثاني عليه اتباع الخطوات للحصول على النتيجة  وهي :-

الدخول على بوابة التعليم الفني التابعة لوزارة التربية والتعليم ثم الضغط على خانة رقم الجلوس ووضع الرقم الخاص بك واختيار النظام الخاص بك إذا كان خمس سنوات او ثلاث سنوات ثم اختيار  القسم ما بين التجاري او الفني او الزراعي او الفندقي والضغط على زر البحث وستظهر لك النتيجة وفي حالة عدم ظهوره الصفحة يتم عمل اعادة تحميل للصفحة مرة اخرى .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *