التخطي إلى المحتوى

نتيجة الثانوية الأزهرية 2019 هو ما بدأ طلاب الأزهر البحث عنه خلال الساعات الماضية، وذلك قبل أم يتم الاعلان اليوم الأحد الموافق الرابع عشر من يوليو الحالي عن نتيجة الثانوية الأزهرية 2019 الدور الأول، حيث قام الشيخ صالح عباس وكيل الأزهر الشريف باعتماد نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية 2019 الدور الأول، والتي سيتم نشرها اليوم من خلال موقع الأزهر على شبكة الانترنت.

وقد ظهرت نتيجة الثانوية الأزهرية اليوم، ولم يتمكن بعض الطلاب إلى الآن من معرفة نتيجتهم بسبب العطل الذي يتعرض له موقع الأزهر نتيجة الضغط عليه من قبل الزوار.

عاش طلاب الثانوية الأزهرية وأولياء أمورهم حالة من الترقب لظهور نتيجة الثانوية الأزهرية هذا العام، والتي قد تم الاعلان عنها صباح اليوم الأحد، بعد أن قام الشيخ صالح عباس باعتماد النتيجة، وتهنئة الطلاب الأوائل في الثانوية الأزهرية.

وينتظر طلاب الثانوية الأزهرية ظهور النتيجة على موقع بوابة الأزهر الالكترونية على شبكة الانترنت خلال الساعات القادمة، حيث ستقوم مشيخة الأزهر الشريف بنشر النتيجة لكافة الطلاب.

نتيجة الثانوية الأزهرية 2019 الدور الأول

وقد أتت نتيجة الثانوية الأزهرية 2019 الدور الأول بنسبة بلغت 49.98% كنسبة عامة للناجحين هذا العام في امتحانات شهادة الثانوية الأزهرية، أما بالنسبة لنسبة الطلاب الناجحين في الثانوية الأزهرية القسم العلمي فقد بلغت 67،98 %، فيما كانت نسبة الناجحين في القسم الأدبي 41.87 .

موقع الأزهر الشريف استعلام نتيجة الثانوية الأزهرية

ومن أجل الاستعلام عن نتيجة الثانوية الأزهرية 2019 الدور الأول، فكل ما عليكم هو التوجه لموقع بوابة الأزهر الشريف على الانترنت azhar.eg والذي يتيح نتيجة الثانوية الأزهرية 2019 من خلاله برقم الجلوس لكافة طلاب الشهادة الثانوية الأزهرية في مختلف محافظات الجمهورية.