التخطي إلى المحتوى

موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات استخراج نتائج السانكيام 2019 بدأ طلاب شهادة التعليم الابتدائي 2019 في الجزائر البحث خلال الساعات الماضية عن موقع الديوان الوطني على شبكة الانترنت خلال الساعات الماضية مع اقتراب ظهور نتائج السانيكام نهاية العام لطلاب شهادة التعليم الابتدائي في الجزائر.

أعلنت وزارة التربية الوطنية عن أن نتائج السانكيام 2019 ستكون متاحة لكافة الطلاب في السادسة من مساء اليوم الأحد، وكانت نسبة النجاح قد بلغت حوالي 83%.

لاتزال عمليات رفع نتائج السانكيام 2019 دورة مايو قائمة، حيث أعلن موقع الديوان الوطني عبر صفحته بأن

وينتظر طلاب شهادة التعليم الابتدائي الصف الخامس الابتدائي بالجزائر ظهور نتائج السانكيام 2019 دورة مايو عبر موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات التابع لوزارة التربية الوطنية، والذي من المفترض أن يقوم بعرض نتائج السانكيام 2019 يوم الأحد فور الاعلان عنها من قبل وزارة التربية الوطنية.

وكان عدد الطلاب الذين تقدموا لامتحانات السانكيام هذا العام  812655  طالباً وطالبة، بنسبة 51.40% طالباً، وبلغت نسبة الطالبات 48.60% ممن تقدموا للامتحانات هذا العام، وهم حالياً ينتظرون ظهور نتائج السانكيام 2019 من خلال موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات التابع لوزارة التربية الوطنية الجزائرية.

وكان من المفترض أن تظهر نتائج السانكيام 2019 نتائج شهادة التعليم الابتدائي يوم الخميس الموافق الثالث عشر من يونيو الجاري، إلا أن النتيجة لم يتم الاعلان عنها بعد، وهو ما تسبب في حالة من القلق لدى الطلاب وأولياء أمورهم.

موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات

وسيتمكن طلاب الشهادة الابتدائية بالجزائر معرفة نتائج السكانيام 2019 الجزائر من خلال موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات على الانترنت وعنوانه onec.dz والذي سيتيح استظهار نتائج الشهادة الابتدائية 2019 بالجزائر من خلال رقم التسجيل الخاص بكل طالب، من أجل أن يكون استخراج نتائج الطلاب بشكل سهل وبسيط.

نتائج السانكيام 2019 الجزائر

ومن المتوقع أن يتم ظهور نتائج شهادة التعليم الابتدائي 2019 الجزائر يوم الأحد الموافق السادس عشر من يونيو الجاري، حيث ستكون نتيجة السانكيام بالجزائر متاحة عبر موقع الديوان الوطني التابع لوزارة التربية الوطنية الجزائرية، ونطمئن طلاب الشهادة الابتدائية 2019 بالجزائر بأن النتيجة لم تظهر يوم الخميس الماضي كما كان مقرراً لها، حيث علينا الانتظار حتى يوم الأحد القادم من أجل أن تظهر النتيجة.

وقد يتم تعرض موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات والذي يقوم بعرض نتائج السانكيام 2019 دورة مايو للضغط الشديد، نتيجة كثرة الضغط عليه من قبل الزوار، ونشير بأن النتائج سيتم عرضها خلال هذا المساء من خلال الموقع، حيث أنه يجري حالياً رفع نتائج شهادة التعليم الابتدائي بالجزائر من قبل الوزارة.

لاتزال عمليات البحث جارية حول نتائج السانكيام 2019 دورة مايو بالجزائر، ونشير بأن وزارة التربية الوطنية بالجزائر أعلنت عن نتيجة شهادة التعليم الابتدائي بالجزائر أمس الأحد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *