التخطي إلى المحتوى

موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات استخراج نتائج البكالوريا 2019 bac بدأ طلاب شهادة البكالوريا في الجزائر البحث خلال الساعات الماضية عن موقع الديوان الوطني على شبكة الانترنت خلال الساعات الماضية مع اقتراب ظهور نتائج البكالوريا 2019 résultats bac لنهاية العام لطلاب الشهادة الثانوية في الجزائر، والمقرر ظهورها مساء اليوم الخميس.

تم ظهور نتائج البكالوريا 2019 في جميع الولايات بالجزائر، والتي قد طال انتظارها، وسيتمكن طلاب البكالوريا من معرفة نتائجهم من خلال الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات التابع لوزارة التربية الوطنية بالجزائر.

وتجري حالياً عمليات البحث عن نتائج البكالوريا 2019 بالجزائر في مختلف الولايات الجزائرية، حيث يقوم طلاب البكالوريا بالاستعلام عن نتائجهم في مرحلة اتمام التعليم الثانوي بالجزائر.

وزارة التربية الوطنية أعلنت في بلاغ لها بأنه قد تم تقديم تاريخ الاعلان عن نتائج امتحانات شهادة البكالوريا 2019 دورة جوان، حيث تم تقديم الاعلان عن نتائج البكالوريا إلى يوم الخميس الموافق الثامن عشر من يوليو 2019 في الساعة السادسة مساءً بتوقيت الجزائر المحلي.

نتائج البكالوريا 2019

وسيتم ظهور نتائج البكالوريا 2019 مساء اليوم الخميس من خلال موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات، حيث سيمكن لكافة المترشحين من معرفة نتائجهم من خلال رقم المرشح الخاص بكل طالب، كما أن النتيجة ستكون متوفرة من خلال الاستعلام عنها عن طريق خدمة الهواتف المحمولة من خلال الشبكات الثلاثة داخل الجزائر، وذلك من خلال إرسال رسالة *567#، وسيتم الرد عليكم بالنتيجة في أقرب وقت ممكن.

موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات

وسيتمكن طلاب البكالوريا بالجزائر معرفة نتائج البكالوريا 2019 الجزائر من خلال موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات على الانترنت وعنوانه onec.dz والذي سيتيح استظهار نتائج البكالوريا 2019 بالجزائر من خلال رقم التسجيل الخاص بكل طالب، من أجل أن يكون استخراج نتائج الطلاب بشكل سهل وبسيط.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *