التخطي إلى المحتوى

نتائج شهادة التعليم الابتدائي 2019 في الجزائر  ، يبحث طلاب الصف الخامس الابتدائي في الجزائر عن نتائج السانكيم ، التي كانت قريبة جدًا من ظهورها في تلك الفترة ، بعد 812.655 مرشحًا ، مقسمة بين الإناث والذكور ، حسب 51.40 في المئة ، في حين بلغ عدد الطالبات 394.976 بنسبة 48.60 ، والطلاب ينتظرون النتيجة في حالة من القلق الشديد.

بعد الانتهاء من الامتحانات ، يذهب الطلاب إلى المكتب الوطني للامتحانات والمسابقات ، حتى يتسنى لكل طالب الحصول على نتائجه في الامتحانات. قد تؤكد الوزارة أن النتيجة ستكون متاحة قريبًا وأن جميع الطلاب يمكنهم الحصول عليها من خلال موقع الديوان الوطني لنتائج شهادة التعليم الابتدائي مع رقم التسجيل.  حتى يتمكن كل طالب من الحصول على النتيجة بسهولة.

نتائج السانكيام الجزائر 2019 “نتائج شهادة التعليم الابتدائي”

يتساءل الطلاب وأولياء الأمور في الجزائر عن الموعد الرسمي للإعلان عن نتائج شهادة التعليم الابتدائي ، ونتائج السانكيام في جميع المحافظات والمدن الجزائرية. قد تؤكد وزارة التعليم الوطني النتائج يوم الخميس 13 يونيو ، ويمكن لكل طالب الحصول على رقم التسجيل. ستعلن المسابقات عن نتائج شهادة السانكيم 2019 الابتدائية.

رابط نتائج السانكيام من موقع “الديوان الوطني”.

أعلنت وزارة التربية الوطنية أن النتيجة ستكون متاحة لجميع الطلاب في الساعات القادمة ويمكن لجميع الطلاب الحصول عليها بسهولة ، في حين أن هناك معادلة ليعتبر الطالب ناجحًا في الشهادة الابتدائية ، يجب أن يحصل على درجة 5 أو يحصل على معدل على درجة متوسطة وهي 5 من أصل 10.

جدير بالذكر أنه من المتوقع أن يتم نشر النتيجة في الساعات القادمة من خلال الموقع الرسمي لنتائج التعليم الابتدائي في الجزائر ” موقع الديوان الوطني لنتائج شهادة التعليم الابتدائي 2019 onec dz  “والمكتب الوطني للإحصاء ، والذي يسمح بجميع النتائج في معظم الدول.

موقع الديوان الوطني لنتائج شهادة التعليم الابتدائي 2019 onec dz

موقع الديوان الوطني لنتائج شهادة التعليم الابتدائي 2019 onec dz التي تعرض نتائج طلاب المدارس الابتدائية في الجزائر ، وقد يؤكد ظهور النتيجة في 16 يونيو 2019 ، ويضيف موقع الباكالوريا في الجزائر أيضًا فور ظهوره ، وننقل لك على موقع “النيل الأخباري” كل الأخبار الخاصة بنتائج الجزائر لحظة بلحظة.

قد يؤكد موقع وزارة التعليم في الجزائر نتائج جميع الطلاب في 16 يونيو 2019 ، بعد الضغط على نتائج طلاب المرحلة الابتدائية في الجزائر ، حيث ينتظر الطلاب النتيجة في حالة من القلق والتوتر.

موقع الديوان الوطني لنتائج شهادة التعليم الابتدائي 2019 onec dz أستظهار نتائج شهادة التعليم الإبتدائي 2019 في الجزائر
موقع الديوان الوطني لنتائج شهادة التعليم الابتدائي 2019 onec dz أستظهار نتائج شهادة التعليم الإبتدائي 2019 في الجزائر

تحديث الآن: – لم يتم الإعلان عن ساعات 13 يونيو ولم يتم الإعلان عن نتائج السانكيم 2019 في الجزائر لذلك سيتم الإعلان عنها في 16 يونيو وفقًا لبيانات وزارة التربية الوطنية من خلال المواقع الرسمية وجميع يمكن للطلاب الحصول عليها بسهولة في اليوم السادس عشر من خلال رقم الاشتراك ويقومون حاليًا بتوفير بعض أوراق النجاح لك من موقع أحداث اليوم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *