التخطي إلى المحتوى

بعد أن قامت وزارة التربية العراقية يوم الأحد الماضي الموافق 8 أيلول 2019 بإعلان نتائج امتحانات الدراسات المتوسطة لطلاب الصف الثالث المتوسط في كافة المدن العراقية الدور الثاني، يستعد حاليا جميع طلاب الدراسات الإعدادية في كافة أنحاء العراق لإعلان نتائج الصف السادس الإعدادي الدور الثاني 2019 جميع التخصصات والشعب “العلمي والأدبي والأحيائي والتطبيقي”، حيث من المنتظر ان يقوم وزير التربية العراقية الدكتور قصي السهيل باعتماد نتيجة الصف السادس الإعدادي الدور الثاني 2019 خلال الساعات القليلة القادمة.

منذ لحظات قليلة قامت وزارة التربية العراقية بإعلان نتائج امتحانات الصف السادس الإعدادي الدور الثاني 2019 جميع التخصصات، وجاري حاليا رفع النتائج وتحميلها على الروابط المخصصة لها.

مازالت عملية البحث مستمرة من جميع طلبة وطالبات الصف السادس الاعدادي مستمرة من جميع الطلاب بكافة المحافظة لجميع الفروع للاستعلام عن نتائج امتحانات الدور الثاني 2019، والتي من المرتقب ظهورها بنهاية الاسبوع الجارين تابعونا عبر موقع النيل الإخباري لمزيد من التفاصيل.

نتائج السادس الإعدادي دور ثاني 2019

أعلن المتحدث الإعلامي باسم وزارة التربية العراقية أن كافة أعمال تدقيق الدرجات قد أوشكت على الانتهاء، حيث لم يتبقى سوى بعض المواد القليلة التي لم يتم تقدير الدرجات الخاصة بها حتى الآن، كما أكد سيادته أن أعمال الكنترولات سوف يتم الانتهاء منها قريبا جدا حتى يتسنى إعلان النتائج للجميع، ومن المتوقع ان يتم اعتماد وإعلان نتائج السادس الإعدادي الدور الثاني 2019 خلال الأسبوع الجاري وفي موعد أقصاه الخميس القادم الموافق 12 أيلول 2019.

نتائج السادس الاعدادي الدور الثاني 2019 بالعراق

وزارة التربية العراقية

خلال الساعات القليلة القادمة سوف يتم رفع نتائج الصف السادس الإعدادي الدور الثاني 2019 عبر موقع وزارة التربية العراقية، حيث يعتبر هذا الموقع هو الموقع الرسمي المعتمد من قبل الوزارة لإعلان نتائج العراق الدور الثاني جميع المراحل التعليمية، ويمكن لطلاب السادس الحصول على النتيجة من خلال الدخول على الرابط السابق بالرقم الامتحاني الخاص بالطالب.

ما زلنا جميعا في انتظار قيام وزارة التربية العراقية بإعلان واعتماد نتائج الصف السادس الإعدادي الدور الثاني 2019 والتي ينتظرها الكثير من الطلاب وأولياء الأمور، ومن المتوقع إعلان النتائج اليوم أو غدا الخميس الموافق 12 أيلول 2019.