التخطي إلى المحتوى

تذكرتي.. أيام قليلة ويسدل الستار عن انطلاق فعليات العُرس الكروي الإفريقي بطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة بمصر بدايةً من 21 يونيو المقبل في نظامها الجديد بمشاركة 24 دولة لأول مرة مقسمة على 6 مجموعات كل مجموعة بها 4 فرق، وسط توقعات بأن تشهد هذه البطولة منافسة شرسة بين الدول من أجل التتويج بكأس الأمم الإفريقية، أبرزها المنتخب المصري لكرة القدم وصيف النسخة الماضية التي خسرها في الوقت القاتل أمام الكاميرون، والمنتخب المصري الأوفى حظًا هذه المرة حيث أن البطولة تقام على أرضه ووسط جماهيره ومدجج بالأسلحة القوية أبرزها محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي والنني لاعب الأرسنال، في الوقت الذي بدأ فيه الجماهير المصرية في البحث عن طريقة لمتابعة المبارايات.

وقبل الحديث عن تفاصيل موقع تذكرتي وكيفية الحصول على تذكرة منه خاصة بمباريات كأس الأم الإفريقة، نود أن نحيط علم سياتكم بأنه تم اليوم رسميًا إطلاق قناة تايم سبورت وهي قناة خاصة بنقل وإذاعة مباريات كأس الأمم الإفريقيا على النايل السات في التردد الأرضي، ننشر لكم في رابط خلال السطور التالية كافة التفاصيل الخاصة بها.

موقع “تذكرتي tazkarti” لحجز تذاكر أمم إفريقيا 2019

يأتي هذا في الوقت الذي بدأت فيه الجماهير المصرية عن كيفية مشاهدة مباريات كأس الأمم الإفريقية المشفرة لدى قنوات بين سبورت الرياضية القطرية، وبدأ في البحث أيضًا هم كيفية الحصول على تذاكر لمتابعة البطولة ومشاهدة مباريات منتخب مصر لكرة القدم، في الوقت الذي أعلنت فيه اللجنة المنظمة للبطولة بقيادة “محمد فضل”، عن اطلاق موقع إلكتروني للحصول على تذاكر كأس الأمم الإفريقية يُعرف باسم موقع tazkarti تذكرتي، الأمر الذي يساعد الجماهير المصرية والعربية الإفريقية من إمكانية الحصول على تذاكر البطولة بكل أريحية إلكترونيًا على الطريقة الأوربية دون تعب أو مشقة.

كيف تستقبل تردد قناة تايم سبورت Time Sport الجديدة لمشاهدة بطولة كأس الأمم الإفريقية؟

 

موقع "تذكرتي tazkarti" لحجز مباريات كأس أمم إفريقيا 2019
موقع “تذكرتي tazkarti” لحجز مباريات كأس أمم إفريقيا 2019

 

منافذ الحصول على تذاكر كأس أمم افريقية 2019

تذاكر الدرجة الأولى عبر فروع أورانج التالية: (مصر الجديدة- مدينة نصر- التجمع- الرحاب- الدقي- وسط المدينة- الزمالك- المهندسين- المنيل- العباسية- شبرا- ٦ أكتوبر- الهرم- المعادي- المقطم- الإسكندرية- الإسماعلية- السويس).

‎تذاكر الدرجة الثانية والثالثة: جميع مراكز الشباب التالية (مركز شباب الجزيرة- مركز شباب الأوليمبي بالمعادي- نادي منتخب السويس- مركز شباب الشيخ زايد بالإسماعيلية- الحي السادس بأكتوبر- نادي أصحاب الجياد بسموحة- نادي الشمس).

طريقة الدخول لموقع “تذكرتي tazkarti” والحصول على تذكرة

وأصبح أمام الجماهير خطوات بسيطة جدًا من أجل الحصول على شراء تذكرة لمتابعة بطولة الأمم الإفريقية ومشاهدة مباريات البطولة، من خلال الآتي:

  • أولاً: الضغط على الموقع الرسمي وهو www.tazkarti.com.
  • ثانيًا: إدخال البيانات اشخصية الخاصة بك.
  • ثالثًا: تسجيل ارقم القومي والايميل الخاص بك.
  • رابعًا ارسال صورة شخصية لك.
  • خامسًا: في حالة القبول والتفعيل سيصلك رسالة يفيد بأن طلبك قيد التنفيذ.

طريقة الدخول لموقع “تذكرتي tazkarti” والحصول على تذكرة

بعد تسجيل بياناتك والحصول على موافقة الحصول على تذكرة المباراة التي تريد مشاهدتها وحضورها، عبر موقع تذكرتي  سيصبح لك بطاقة مشجع fan id لتحصل تذكرة المباريات من خلال أحد منافذ البيع وشراء التذاكر إلكترونيًا من منافذ توزيعها بعض مراكز الشباب أو عبر شركة أورانج.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *