التخطي إلى المحتوى

موقع حساب المواطن السعودي بدأ المستفيدون في المملكة العربية السعودية من برنامج حساب المواطن السعودي الاستعلام خلال هذه الأيام عن موعد إيداع الدفعة التاسعة عشر من البرنامج دفعة شهر يونيو، حيث يقوم برنامج حساب المواطن بتقديم الدعم المخصص للمواطنين المستفيدين من برنامج حساب المواطن في حساباتهم البنكية كل شهر في اليوم العاشر من أجل مساعدتهم في مواجهة الغلاء الذي تعرضت له بعض السلع والخدمات نتيجة الاصلاحات الاقتصادية التي تمر بها المملكة العربية السعودية.

وقد تم اليوم الاثنين الموافق العاشر من يونيو إيداع الدفعة التاسعة عشر من حساب المواطن في حسابات المستفيدين من البرنامج، حيث قام البرنامج بصرف المستحقات للمستفيدين في حساباتهم البنكية بداية من الساعات الأولى من صباح اليوم.

ويقوم حساب المواطن بالايداع النقدي في حساب المستفيدين في يوم العاشر من الشهر الميلادي، إلا أنه في حال أن أتى يوم العاشر في يوم عطلة رسمية، فيقوم البرنامج بتقديم موعد إصدار الدفعة الجديدة للإيداع النقدي يوماً، حرصاً من القائمين على البرنامج وصول الدعم لمستحقيه دون تأخير.

موعد صدور الدفعة 19 من برنامج حساب المواطن

وقد قام حساب المواطن بالاعلان عن صدور نتائج الأهلية للمتقدمين للاستفادة من الدعم النقدي المقدم من البرنامج خلال الأيام الماضية، وينتظر حالياً المستفيدين موعد إيداع دفعة شهر يونيو الدفعة التاسعة عشر من البرنامج، حيث من المقرر أن يتم إيداع الدفعة الجديدة من حساب المواطن في يوم الاثنين الموافق العاشر من الشهر يونيو الجاري.

موقع حساب المواطن

ومن أجل الاستعلام عن صدور الدفعة 18 من برنامح حساب المواطن، والاستعلام عن إيداع الدفعة الجديدة من البرنامج في حساباتكم كل ما عليكم هو التوجه لموقع برنامج حساب المواطن على الانترنت وعنوانه ca.gov.sa والذي يتم تسجيل الدخول من خلاله لحسابكم ببرنامج حساب المواطن والتأكد من أن الإيداع قد تم في حساباتكم.

التسجيل في حساب المواطن

وتستمر عمليات التسجيل في الدفعة الجديدة من برنامج حساب المواطن السعودي من خلال موقع حساب المواطن على الانترنت، والسابق ذكره في هذا المقال، حيث يقوم المواطن السعودي بكتابة رقم الهوية الخاصة به، وتاريخ ميلاده، ورقم الجوال، ومن ثم يقوم باستكمال باقي الخطوات حتى يتم الانتهاء من عملية التسجيل، والاستفادة من الدعم النقدي المقدم من البرنامج.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *