التخطي إلى المحتوى

أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية إلغاء الرسائل التي تصل إلى أصحاب البطاقات بعد قرار دخول موقع دعم مصر لتحديث بطاقات التموين وتسجيل أرقام الموبايل وتحديث البيانات الخاصة بالمواطنين، تلك الرسائل التي كانت تُصدر من الوزارة على بونات الخبز وبونات السلع التموينية منذ بداية الشهر الجاري، وكانت الرسالة تُطالب المواطنين بتسجيل أرقام هواتفهم عبر موقع دعم مصر، من أجل سهولة التواصل بين المواطنين والوزارة.

موقع دعم مصر لتحديث بطاقات التموين

أعلن مستشار وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور عمرو مدكور أنه تم البدء في مراجعة أرقام الهواتف المحمولة المُسجلة من قبل المواطنين على موقع دعم مصر، بناء على الرسالة المبعوثة إليهم على بون صرف الخبز، وأكد أن تسجيل رقم الموبايل لأصحاب البطاقات التموينية على موقع دعم مصر لن يضر أي مواطن وليس له علاقة بإيقاف البطاقة أو لا.

تسجيل رقم الموبايل

تتيح وزارة التموين والتجارة الداخلية من خلال موقع دعم مصر الفرصة لأصحاب البطاقات من أجل تسجيل الرقم الخاص بهم أو بأحد أفراد الأسرة المستفيدة من الدعم، من أجل إبلاغ بأي معلومات تفيدهم عن منظومة دعم السلع، لأن ذلك لن يوقف أي بطاقة نهائيًا وإنما هو لمصلحة أصحاب البطاقات للتواصل معهم فقط.

يُذكر أن وزارة التموين والتجارة الداخلية بدأت تفعيل خدمة جديدة عبر موقع دعم مصر في فبراير الماضي، لإرسال الرسائل على هواتف المواطنين وعلى بونات الخبز وصرف الدعم السلع التموينية.