التخطي إلى المحتوى

يبحث الكثيرون عن موقع غزوان لحساب نقاط جدارة؛ إذ تعتمد منظومة جدارة الإلكترونية على اختيار الأفضل للوظائف المعلن عنها، وتعد نتائج موقع غزوان مؤشرًا ولكن ليس شرطًا أن تكون دقيقة، وقد تختلف قليلًا أو كثيرًا عن النقاط التي يحتسبها نظام جدارة، ويفيد موقع غزوان في حساب نقاط المفاضلة في جدارة، إذ يعمل موقع جدارة وفق نظام دقيق بمنتهى الشفافية، وذلك لضمان حصول المواطنين على فرص متساوية في الحصول على وظائف من خلال موقع جدارة للتوظيف، وغزوان هو أحد المواقع الشهيرة التي تقدم تلك الخدمة للمواطنين؛ حيث يقوم بحساب نقاط المفاضلة في الخدمة المدنية 1440.

ويستخدم الكثيرون موقع غزوان حساب النقاط، خاصة مع التقديم في جدارة، ويتميز الموقع بأنه يقدم إحصائيات للأعوام السابقة، كما يمكنك من خلال حساب النقاط دون الحاجة إلى إجراء معادلات حسابية، ولكن لزيادة التأكيد قدمنا لكم المعادلات الحسابية التي قد تفيدكم في حساب نقاط جدارة.

موقع غزوان

  • أعلنت وزارة الخدمة المدنية أن المفاضلة هي إحدى الطرق التي يتبعها جدارة في التوظيف، لاختيار الأفضل لشغل الوظائف الشاغرة، وذلك حسب ضوابط وشروط محددة،حسب المؤهل وعناصر المفاضلة.
  • من خلال موقع غزوان يمكن:
    – موقع غزوان حساب نقاط المفاضلة في جدارة.
    حساب نقاط المفاضلة مع اختبار التخصص.
    تحويل المعدل إلى نسبة.
    موقع غزوان للحصول على إحصائيات للأعوام السابقة.
  • ونقدم لكم شرح الموقع لحساب نقاط المفاضلة، فتابعوا معنا.

موقع غزوان حساب نقاط

  • يمكنك الدخول إلى رابط موقع غزوان.
  • تظهر لك الصورة التالية.

    موقع غزوان
    حساب نقاط جدارة
  • يمكنك اختيار حساب نقاط المفاضلة، وملء جميع بيانات الاستمارة في الضغط على احسب.

    شرح موقع غزوان
    حساب نقاط المفاضلة

كما يمكنك اختيار حساب المعدل أو النسبة من خلال القائمة بالموقع، ستظهر لك الشاشة التالية.

شرح موقع غزوان
حساب المعدل او النسبة

 

موقع غزوان إحصائيات

يمكنك من خلال الخطوات السابقة الدخول إلى موقع غزوان إحصائيات، وذلك للحصول على إحصائيات بخصوص الأعوام السابقة، وتسير الخطوات كما هو موضح بالصورة.

حساب نقاط جدارة

  • وضعت وزارة الخدمة المدنية معايير للمفاضلة تم اختيارها بعناية، ولمساعدة المتقدمين قدمت الخدمة المدنية دليل احتساب نقاط التعيين بالمفاضلة، والذي يتضمن جميع التفاصيل الخاصة باحتساب نقاط المفاضلة في جدارة.
  • ويعد اختبار القدرة المعرفية واختبار كفايات المعلمين أحد الاختبارات الهامة، إذ أنها أحد معايير المفاضلة، بالإضافة إلى المعدل في المؤهل وأقدمية التخرج، ويتم حساب المفاضلة في جدارة على النحو التالي:
  1. المعدل في الجامعة × 40 ÷ 100 يساوي الناتج 1.
  2. عدد سنوات الأقدمية × 2 يساوي الناتج 2.
  3. درجة قياس الكلية + درجة التخصص ÷ 2 يساوي الناتج، الناتج × 40 ÷ 100 يساوي الناتج 3.ـ

نقوم بجمع النواتج للحصول على نقاط جدارة، الناتج 1 + الناتج 2 + الناتج 3

يمكنك من خلال رابط غزوان 1440 حساب نقاط جدارة حسب تلك المعادلات السابق ذكرها، بالإضافة إلى حساب المعدل أو النسبة، وبه خدمة الإحصائيات التي تمكنك من التعرف على إحصائيات السنوات الماضية، كما أن تطبيق غزوان يمكنك تحميله بسهولة على جهاز الآيفون الخاص بك للقيام بتلك بحساب نقاط المفاضلة في جدارة.