التخطي إلى المحتوى

أتاح موقع منظومة الامتحانات نتيجة الإعدادية في ليبيا الدور الثاني 2019 بالاسم ورقم القيد، فأضحت من الأمور الهامة لدى الطلاب وأولياء الأمور في ليبيا، الأمر الذي جعل عمليات البحث تزداد يوم تلو الأخر عن النتيجة من قبل كلًا من الطلبة والطالبات المقيدين بالشهادة الإعدادية حيث ازداد الضغط على النتيجة بعد اعتمادها من قبل وزير التعليم خلال الساعات القليلة الماضية.

يحاول طلاب الشهادة الإعدادية الحصول على نتيجة الإعدادية في ليبيا الدور الثاني حتى يتثنى لهم الاستعداد للعام الدراسي الجديد، إضافة إلى انهاء حالة التوتر والقلق التي أصبحت ملازمة لجميع الطلاب وأولياء الأمور على السواء.

نتيجة الشهادة الإعدادية ليبيا
نتيجة الشهادة الإعدادية ليبيا

نتيجة الإعدادية في ليبيا الدور الثاني 2019

يبحث جميع الطلاب حاليًا عن نتيجة الإعدادية في ليبيا الدور الثاني 2019 للاطمئنان على مستقبلهم الدراسي، فمع سقوطهم في مرحلة الدور الثاني يبدأ التوتر يتوغل بداخلهم، حتى يصبحوا غير قادرين على ممارسة الحياة بشكل طبيعي على عكس أقرانهم الذين تخطوا امتحانات الدور الأول بكل سهولة ويسر.

 

فيما تعمل وزارة التعليم التابعة للحكومة الليبية المؤقتة على توفير الراحة للطلاب عن طريق إتاحة  نتيجة الشهادة الاعدادية للدور الثاني لعام 2019 عبر الرابط المحدد لعرض نتائج الامتحانات بوزارة التعليم عبر شبكات الانترنت دون جهد من قبل الطالب أو ولي الأمر.

الشهادة الإعدادية ليبيا الدور الثاني

يشهد رابط نتيجة الشهادة الإعدادية في ليبيا الدور الثاني 2019 اقبالًا كثيفًا من قبل الطلاب، بعد أن أعلنت وزاره والتعليم الليبية عن انتهاء التصحيح لجميع طلاب المرحلة الإعدادية الدور الثاني، ويمكن معرفه النتيجة من خلال موقع وزارة التعليم الليبية وذلك عن طريق رقم جلوس الطالب، ورقم القيد الدور الثاني، من خلال الدخول إلى موقع منظومه الامتحانات الليبية، ومن ثم عليك ملء البيانات لتظهر لك النتيجة بعد بضع ثوان.

موقع منظومة الامتحانات للاستعلام عن النتيجة

  • أدخل على موقع منظومة الامتحانات
  • أكتب البيانات الأساسية مثل الاسم.
  • أضف رقم القيد.
  • أضف رقم الجلوس الخاص.
  • ظهور النتيجة بالبيانات

والجدير بالذكر، أن نسبه النجاح على مستوى الدولة قد بلغت 70 في المئة، وكما عقد وكيل الوزارة مؤتمر صحفي بحضور قيادات التعليم الليبية للتحدث عن بعض الأمور الخاصة بالتعليم الليبي وعند ظهور النتائج للطلاب والإعلان عن أسماء الطلاب الأوائل، كما أكد على أن الوزارة قامت بالإشراف على عملية تصحيح الأوراق وأنها تمت بكل دقة وشفافية، وأن كل طالب سوف يحصل على حقه الكامل وفقًا للمجهود الذي بذله في الامتحانات.