التخطي إلى المحتوى

موقع نظام نور للأستعلام عن نتائج الطلاب 1440 برقم الهوية وتسجيل مدارس الروضات الحكومية، تعد هي أهم الكلمات التي أشعلت محرك البحث “جوجل” خلال الفترة الحالية من قبل المواطنين السعوديين الراغبين في الحصول على نتائج طلاب أخر العام للمراحل الابتدائية والمتوسطة، فمنذ انتهاء فترة الامتحانات وجميع الطلاب تتابع يوميا رابط موقع نور للتعرف على نتيجة الترم الثاني حال ظهورها مباشرة.

ولذلك فسوف ننشر لكم من خلال السطور القادمة رابط نتائج نور مباشرة، يمكنكم من خلاله الاستعلام عن نتائج الطلاب في السعودية للمراحل الابتدائية والمتوسطة فقط برقم الهوية.

رابط نظام نور 1440

للحصول على نتائج الطلاب لجميع المراحل في السعودية عليك أولا بالدخول هنا على موقع نظام نور، ثم إتباع الخطوات اللازمة والتي سنشرحها لكم من خلال الفقرة القادمة.

طريقة استخراج نتائج الطلاب من موقع نور

  • عليك بالدخول على موقع نور عبر الرابط السابق.
  • عليك بإدخال أسم المستخدم.
  • عليك بإدخال كلمة المرور التابعة لك.
  • عليك بإدخال رمز التحقيق الواضح أمامك.
  • عليك الآن بالضغط على كلمة تسجيل الدخول.

بالفيديو طريقة إستخراج نتائج نور 1440

ونظرا لسعينا في تقديم جميع الخدمات الميسرة لحضراتكم، فسوف نطلعكم على طريقة استخراج نتائج نور 1440 لجميع المراحل الابتدائية والمتوسطة والثانوية عبر الفيديو التالي:

نظام نور

يقدم نظام نور الكثير من الخدمات للمواطنين السعوديين إلكترونيا دون عناء، ومن أبرز هذه الخدمات متابعة الطلاب لجميع الأخبار الدراسية والإطلاع على جداول الاختبارات الشهرية، كما تسمح لأولياء الأمور التقديم لأبنائهم الجدد ومتابعة مستويات أبنائهم من الطلبة، وغيرها من الخدمات العديدة والكثيرة جدا التي يقدمها موقع نظام نور.

تسجيل أطفال الروضات السعودية

هذا وقد بدأت عملية تسجيل أطفال الروضات السعودية في جميع المدارس بداية من اليوم الأحد الموافق 28 من إبريل 2019، ومن خلال رابط موقع نظام نور يمكنكم تسجيل أطفالكم في الروضات بهذه الطريقة التي يوضحها الفيديو التالي:

أسرة موقع ” النيل الأخباري” تتمنى لجميع الطلاب النجاح والتفوق الدراسي والحصول على أعلى الدرجات.

أقرأ أيضا: نظام نور 1440 نتائج الطلاب برقم الهوية: نتائج الطلاب برقم السجل المدني