التخطي إلى المحتوى

موقع نور، ننشر لكم رابط نظام نور NOOR للحصول برقم الهوية على نتيجة الطلاب للمراحل الابتدائية والمتوسطة والثانوية 1440، التي ينتظرها جميع الطلاب بعد إنتهائهم مؤخرا من فترة الامتحانات، حيث يترقب أولياء الأمور موعد إعلان نتيجة امتحانات نهاية العام حتى تطمئن قلوبهم على مجهود عام دراسي كامل تحملوا خلاله الكثير من المصروفات الدراسية وغيرها.

هذا وقد بدأت عملية التسجيل في الروضات بجميع المدارس السعودية اليوم الأحد، والتي كان يترقبها أولياء الأمور بالمملكة خلال الأيام الماضية للتقديم لصغارهم في المدارس عبر موقع نظام نور الذي يقدم العديد من الخدمات التي سنذكر ابرزها لكم خلال السطور القادمة.

ولذلك فقد شهد محرك بحث “جوجل” عمليات بحث كبيرة جدا خلال الساعات الماضية من قبل المواطنين السعوديين عن موقع نور لمعرفة نتيجة الطلاب لجميع المراحل، حيث يمنون جميعا النفس بالنجاح والتفوق للإستمتاع بالأجازة السنوية التي ستبدأ بالأجواء الرمضاينة الجميلة ثم أيام العيد.

موقع NOOR

وكانت وزارة التربية والتعليم السعودية قد أنشأت موقع نظام نور بالتعاون مع السلطات السعودية لتقديم جميع الخدمات التعليمية للمواطنين دون عناء، وتعد أبرز هذه الخدمات نتائج الامتحانات دون التوجه إلى المدارس للحصول عليها.

نتائج الطلاب 1440

للحصول على نتائج الطلاب الترم الثاني 2019، عليك الدخول هنا على موقع نور.

أدخل اسم المستخدم وكلمة المرور.

أضغط على كلمة تسجيل الدخول.

طريقة الاستعلام عن نتائج الطلاب عبر نظام نور

يمكنك الاستعلام عن طريقة الحصول على نتيجة الطلاب 1440 عبر نظام نور من خلال الفيديو التالي الذي سيوضح لك الخطوات بالتفاصيل الدقيقة والميسرة:

 

أسرة “النيل الأخبارية” تتمنى لجميع الطلاب النجاح والتفوق الدراسي.