التخطي إلى المحتوى

ساعات قليلة وتعلن نتائج الثانوية العامة 2019 في جميع المدن الفلسطينية بشكل رسمي، وسيعقد مؤتمر للكشف عن نسبة النجاح بها.

موقع وزارة التربية والتعليم الفلسطينية، من المقرر أن تعلن نتائج التوجيهي الثانوية العامة 2019 فلسطين خلال الأيام القادمة وذلك بعد أن انتهت كافة الكنترولات من أعمال التصحيح ورصد الدرجات الخاصة بكل الطلاب من أجل اعطاء كل طالب حقه دون زيادة أو نقصان، وخلال تلك الفترة تستعد وزارة التعليم لإعلان نتائج الانجاز 2019 فلسطين بشكل رسمي.

سيتم الإعلان عن نتائج التوجيهي الثانوية العامة 2019 فلسطين في الثامنة صباحا عبر موقع وزارة التعليم الفلسطينية برقم الطالب، وكذلك عبر مديريات التعليم الفلسطينية.

صرحت وزارة التعليم أنه سيتم إعلان نتائج الثانوية العامة الانجاز 2019 التوجيهي، في الضفة الغربية وقطاع غزة يوم الخميس القادم.

كشفت وزارة التربية والتعليم العالي أن نتائج التوجيهي الانجاز 2019 ستعلن صباح الخميس رسميا، فيما أوضح محمد عواد مدير عام القياس والامتحانات، أن اليوم سيتم إعلان نتائج التوجيهي 2019 في رام الله و القدس وقطاع غزة من خلال ارقام الجلوس.

نفت وزارة التربية والتعليم الفلسطينية أن يكون قد تم تحديد موعد ظهور نتائج الثانوية العامة 2019 في فلسطين بشكل رسمي، موضحا أنه سيتم عقد اجتماع لحسم موعد ظهور نتائج توجيهي فلسطين 2019 بقطاع غزة والضفة الغربية خلال يومين.

أعلنت وزارة التربية والتعليم الفلسطينية أن نتائج التوجيهي أو نتائج الثانوية العامة 2019 فلسطين ستعلن يوم الثلاثاء القادم أو الاربعاء كحد أقصى.

يمكنك الاستعلام عن نتائج الثانوية العامة 2019 فلسطين عبر موقع وزارة التربية والتعليم.

سيقوم موقع وزارة التربية والتعليم الفلسطينية بنشر نتائج التوجيهي 2019 فلسطين بعد أن يتم اعتمادها رسميا.

موقع وزارة التربية والتعليم الفلسطينية

وسنقدم لكم رابط موقع وزارة التربية والتعليم الفلسطينية للاستعلام عن نتائج التوجيهي 2019 فلسطين فور ظهورها، وذلك بعد أن يقوم السيد الوزير باعتمادها رسميا والإعلان عن أسماء أوائل الثانوية العامة 2019 فلسطين والكشف أيضا عن نسب النجاح، فكل ما عليك عند ظهور النتيجة اتباع ما يلي:

  • اضغط هنا للاستعلام عن نتائج توجيهي فلسطين 2019، موقع وزارة التربية والتعليم الفلسطينية.
  • ادخل البيانات المطلوبة لتظهر لك نتيجتك ودرجاتك في جميع المواد التي أديت الامتحان بها.
  • كما يمكنك ترك بياناتك في التعليقات أسفل الموضوع وسنجلب لك النتيجة فور ظهورها.

نتائج الثانوية العامة الانجاز 2019 فلسطين

هذا وقد توقع محمد الحطاب مسئول الشئون التعليمية في وزارة التربية والتعليم أن يتم كشف الستار عن نتائج الثانوية العامة الانجاز التوجيهي 2019 في قطاع غزة والضفة الغربية خلال يومي الثلاثاء أو الأربعاء القادمين بدون مؤتمر إعلامي، وذلك خلال حوار له مع إذاعة “صوت القدس”، لافتا أن تكون نسبة النجاح في نتائج التوجيهي 2019 قريبة من نتائج الأعوام الماضية نظرا لعدم استقرار مستوى الامتحان كل عام.

وكشف صادق الخضور المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم،  أن عملية تصحيح جميع اختبارات الثانوية العامة انتهت خلال الأيام الماضية.