التخطي إلى المحتوى

نعلم جيداً بأن تطبيق الواتساب يعد من أفضل تطبيقات التواصل الاجتماعي التي يمكننا من خلالها التواصل مع الأصدقاء والدردشة معهم بكل سهولة، ويمكن ايضاً ارسال الصور ومقاطع الفيديو المختلفة واستقبالها بشكل اكثر من رائع، حيث ان مطوري الواتساب يعملون دائماً على تطوير التطبيق وتزويده بأفضل التحديثات دائمًأ لتوفير طريقة استخدام مميزة للمستخدمين، سنتعرف اليوم في هذه المقالة عن الميزة الجديدة التي توافرت بالفعل لمستخدمي الواتساب وهي ميزة اخفاء الرسائل.

واتساب يطلق ميزة اخفاء الرسائل

ذكرت مدونة WABetaInfo التي تقوم برصد جميع اخبار الواتساب الحصرية عن الميزة الجديدة التي يوفرها تطبيق واتساب لمستخدميه وهي ميزة اخفاء الرسائل والمحادثات، تمكن هذه الميزة الجديدة للمستخدمين إخفاء الرسائل والمحادثات عبر واتس اب واسترجاع الرسائل بعد حذفها، فهذه الميزة تعتبر رائعة ومحببة لدى كثير من المستخدمين ونتوقع بأنها ستنال إعجاب الكثير من محبي استخدام تطبيق واتساب حول العالم.

حيث أن المستخدم سيتمكن من اخفاء الرسائل ووضعها في موضع عدم الرؤية بالنسبة للآخرين وسيتمكن هو فقط من الاطلاع على هذه الرسائل والمحادثات واسترجاعها واخفائها حينما اراد بشكل أمن، ميزة اخفاء الرسائل تعتبر ميزة أمنة للمستخدمين فهي توفر لهم فرصة مميزة في الحفاظ على بعض المعلومات السرية بالنسبة للمستخدم والحرص على جعلها سرية وغير معرفة للغير.

إقرأ أيضاً:

تعتبر ميزة إخفاء المحادثات ميزة قوية ومفيدة لكثير من مستخدمي واتساب لأنها تحافظ على بيانات المستخدم من المتطفلين والأشخاص الغير مرغوب فيهم من التجسس ومعرفة البيانات السرية المهمة لدى المستخدم، حيث ان هذه الميزة تمنع جميع الأشخاص من مستخدمي واتس اب من رؤية الرسائل التي تقوم بإخفائها وسط الرسائل المتوفرة في المحادثة وهذه الميزة تعد ميزة جديدة في غاية الأهمية.

كيفية تفعيل ميزة اخفاء الرسائل في واتساب

هذه الميزة أصبحت متوفرة الآن لجميع مستخدمي تطبيق الواتساب على جميع الهواتف الذكية التي تعمل بنظام اندرويد طريقة تفعيل هذه الميزة غاية في السهولة، من خلال الخطوات الموضحة.

  • الدخول على الإعدادات “Setting”.
  • قفل المحادثة.
واتساب
ميزة واتساب اخفاء الرسائل

وبهذا نكون قدمنا لكم كل ما يطرح من الاخبار الحصرية التي تخص تطبيق الواتساب، قم بتحديث تطبيق الواتساب واستمتع بأفضل طرق التواصل والتحدث مع أصدقائك وعائلتك، كما يمكنك الحفاظ على رسائلك وخصوصياتك داخل التطبيق بتفعيل ميزة اخفاء الرسائل.